الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:41 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني شاكر يخضع لعملية جراحية.. ويوجه رسالة شكر لعدد من الأطباء

هاني شاكر
هاني شاكر

خضع الفنان هاني شاكر لعملية جراحية مؤخرًا، وحرص أن يوجه رسالة شكر عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، برفقة مجموعة صور له في المستشفى مع الطاقم الطبي الذي أجرى له العملية الجراحية، وانتهت بنجاحها، واستقرار حالته الصحية، ويتواجد حاليًا في منزله لاستكمال العلاج بجانب فترة من الراحة.

ووجه الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق، الشكر والامتنان للدكتور طارق يوسف أحمد وهو أستاذ جراحة القولون والمستقيم والشرج جامعة عين شمس، بجانب توجيه الامتنان للفريق الجراحي المعاون له والذين أجروا له الجراحة وتابعوا حالته الصحية منذ أن شعر بالتعب، وهم أ.د مصطفى عماد مدرس الجراحة العامة جامعة عين شمس.

سبب دخول هاني شاكر المستشفى

وشكر أيضًا أستاذ أحمد علي خليل أستاذ مساعد جراحة القولون والمستقيم والشرج جامعة عين شمس، حيث أجروا له عملية جراحية ناجحة بالمنظار، وأكد نجاح العملية، كما توجه بالشكر والعرفان لإدارة مستشفى وادى النيل وعلى رأسها دكتور حازم عبد المحسن، وذلك على خدمتهم الطبية الممتازة ورعايتهم التي لمسها أثناء فترة علاجه في المستشفى، وكانت خلال الأسبوع الماضي.

هاني شاكر في المستشفى

اقرأ أيضًا: رد فعل الشارع على قرار هاني شاكر منع مطربي المهرجانات من الغناء

الحالة الصحية للفنان هاني شاكر

وكتب،: "ألف شكر دكتور طارق على حسن الرعاية والاهتمام، وهذا ليس بالغريب على أستاذ كبير"، وفيما يخص الحالة الصحية للفنان هاني شاكر فهي مستقرة ولا يعاني من مضاعفات كما يستكمل علاجه في المنزل.