الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:46 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أديت رسالتي على أكمل وجه”.. هكذا احتفل حمدي الميرغني بتخرج ابنته من الحضانة

الفنان حمدي الميرغني وزوجته وابنته تمارا
الفنان حمدي الميرغني وزوجته وابنته تمارا

حرص الفنان حمدي الميرغني على الاحتفال بـ تخرج ابنته تمارا من الحضانة، ووجهها رسالة خاصة وأعرب فيها عن حبه الشديد لها، ذلك من خلال مشاركته عدة صور تجمعه بزوجته وابنته على حسابه الشخصي بموقع إنسجرام.

احتفال الفنان حمدي الميرغني بتخرج ابنته

وشارك النجم حمدي الميرغني مع متابعيه، مجموعة صور له برفقة ابنته وزوجته الفنانة إسراء، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله قمت بتأدية رسالتي علي أكمل وجه وتمارا إتخرجت النهاردة من الحضانة كده فاضل العريس".

آخر أعمال الفنان حمدي الميرغني

ومن ناحية أخرى، يعرض للفنان حمدي الميرغني خلال الفترة الحالية بالسينمات فيلمه الجديد شوجر دادي، الذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من نجوم الفن: الفنانة ليلى علوي، والفنان بيومي فؤاد، ومي الغيطي، والفنانة فرح الزاهد، والفنان محمد محمود، ومصطفى غريب، وجوهرة، والنجم تامر هجرس، عدد آخر من الفنانين، ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: بعد 18 عاما.. موقف بنات علا غانم من عودتها لفيلم أولاد حريم كريم

وتدور قصة فيلم شوجر دادي، في إطار اجتماعي كوميدي شيق، حول بطل العمل الذي يجسد دوره النجم بيومي فؤاد، الذي يرغب في الزواج من إمرأة أخرى على الفنانة ليلى علوي، حيث ترفض ذلك رفضا قطعيا، وفي نفس السياق توجد الفنانة فرح الزاهد التي تقع في حب رجل يكبرها سنا بهدف الحصول على أمواله، ويجسد دوره الفنان تامر هجرس، وهكذا تدور الأحداث في إطار كوميدي مشوق.