الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 01:00 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عمرها 20 سنة».. سهير شلبي تكشف كواليس قصة حب عاشتها

الإعلامية سهير شلبي
الإعلامية سهير شلبي

تحدثت الإعلامية سهير شلبي عن كواليس قصة حبها مع زوجها الإعلامي الراحل أحمد سمير، وأوضحت كيف كان يشجعان بعضهما وذلك أثناء عملهما في ماسبيرو، معلقة: "ربنا حباني بقصة حب حلوة أوي قلما توجد".

قالت الإعلامية سهير شلبي في لقائها مع الإعلامية مروة صبري ببرنامج قعدة ستات، المذاع على شاشة قناة القاهرة اليوم الفضائية، وأوضحت أن قصة الحب التي حباها الله بها لم تكتمل، مضيفة: "قصة الحب الحقيقية أوي مبتكملش".

قصة حب الإعلامية سهير شلبي

وأشارت إلى أن قصة الحب الحقيقية تتكسر أو تتقطم وذلك بحسب تعبيرها، وحيث عاشت حوالي 20 سنة حب، وفي الوقت الحالي نرى أن هناك البعض من الناس لا يطالون الحب، وقالت إن حياة الشباب الحالي قاسية.

وأوضحت الإعلامية الشهيرة أن حياة الشباب شرسة وقاسية وبها الكثير من العنف، معلقة: "بيصعبوا عليا فين الحب بتاع زمان"، لافتة إلى أنها عاشت 20 سنة حب مع أحمد سمير، حيث كانا متلازمات لبعضهما طوال اليوم.

قصة حب الإعلامية سهير شلبي

تصريحات الإعلامية سهير شلبي

كما نفت الإعلامية سهير شلبي أي خلافات بينها وبين زوجها الإعلامي الراحل بسبب عملهما في نفس المهنة، موضحة أن الحب ما يسهل علينا، وقالت أيضًا: "بيكون في تفاهم ومفيش ندية، وكنت بحب شغله ونجاحه والعكس هو كمان".

اقرأ أيضًا: سهير شلبي: «كنت بقعد تحت رجل جوزي وأقص ضوافره علشان بحبه» … فيديو

وعن العلاقة بين الرجل والمرأة، نصحت السيدات بأن يوفقن بين البيت والشغل والأولاد والزوج، معلقة: "دلوقتي الستات بتقول أنا بشتغل زيي زيك ولكن كنا بنتعاون مع بعض في كل حاجة في الحياة".