الطريق
الخميس 23 مايو 2024 08:42 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني: لم نتأهل للنهائي حتى الآن ومباراة العودة لن تكون سهلة

موسيماني
موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن مباراة العودة أمام الوداد ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الجمعة المقبل.

وقال في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "ستكون مباراة صعبة بالطبع، نعم نمتلك أفضلية بعد الفوز خارج ملعبنا بهدفين دون رد، ولكن المنافس أيضا لديه فرصة في تحقيق نفس الأمر في مباراة العودة، ومن ثم اعتبرها بمثابة الشوط الثاني الذي نسعى فيه لاستكمال رحلتنا بنجاح، من أجل بلوغ المباراة النهائية".

وتابع: "علينا عدم المبالغة في الأفراح، فقد حققنا الفوز فقط في الشوط الأول بالمغرب، والآن لدينا شوط ثانٍ في القاهرة خلال عدة أيام، نعم علينا أن نكون سعداء بما حققناه، ولكن في النهاية لم نصل بعد إلى هدفنا بحجز بطاقة التأهل، فالأمر مازال مؤجلا إلى الجمعة المقبل".

إصابات الأهلي

وأضاف المدير الفني للأهلي: "سعيد بعودة بعض اللاعبين من الإصابات كما حدث مع أحمد الشيخ ومحمود وحيد، وقريبا محمود كهربا، ولكن علينا التأكيد أيضا أن مباراة أمس شهدت تعرض مروان محسن للإجهاد في عضلة السمانة، وأيضا محمد مجدي أفشة الذي تعرض لكدمة في أحد الضلوع خلال المباراة، ومن ثم نسعى لإعداد أوراقنا بشكل جيد لمباراة العودة من أجل تحقيق هدفنا".

وشدد: "ليس مقبولا الآن الحديث عن المباراة النهائية، فنحن لم نصعد بعد، نعم حققنا الفوز على الوداد في المغرب، ولكن التأهل لم يحسم، وعندما نقطع تذكرة الوصول للمباراة النهائية سيكون وقتها المجال متاحا للحديث عن المباراة الأخيرة في مشوار إفريقيا وحلم التتويج بالبطولة".

دور الخطيب

وأكد موسيماني على سعادته بالدعم الذي يلقاه من محمود الخطيب رئيس النادي والذي ترأس بعثة الفريق في المغرب، مشيرًا أنه قام بتقديم دعم كبير للاعبين، وحرص علي تشجيعهم وتوجيه الشكر لهم عقب انتهاء المباراة مباشرة وكلها أمور أكثر من رائعة تزيد من دوافع اللاعبين لتحقيق الانتصارات والسير خطوات بعيدة نحو حصد البطولات.

اقرأ أيضًا: شوبير: ”اللي الأهلي عمله في مباراة الوداد مش حلو”

وأختتم المدير الفني للأهلي حديثه بتوجيه الشكر لجماهير الأهلي على دعمها ومساندتها للفريق، مؤكدًا أن هذا الأمر يكون بمثابة عامل قوي جدا لتحفيز اللاعبين لمواصلة تحقيق الانتصارات.