الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:42 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

يحيى الفخراني وسميرة عبد العزيز يؤديان اليمين الدستورية بمجلس الشيوخ (صور)

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

أدى النجم الكبير يحيى الفخراني والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، عضوا مجلس الشيوخ، اليمين الدستورية في الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الأول، برئاسة أكبر الأعضاء سنا، اللواء جلال هريدي، وعاونه نائبان يمثلان أصغر الأعضاء سنا وهما محمود ترك ونهى الشريف.

ويبدأ عضو مجلس الشيوخ بعد أداء اليمين الدستورية، في ممارسة مهامه النيابية وفقًا لما حدده الدستور والقانون، ويجب على عضو مجلس الشيوخ تلاوة القسم حسب صيغته الدستورية دون زيادة أو نقصان في أي من كلماته.

وبقول نص القسم: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".

من ناحية أخرى، يواصل يحيى الفخراني التحضيرات الخاصة بمسلسله "نجيب زاهي زركش"، الذي يعيد يحيى الفخراني إلى دراما رمضان بعد غياب عامين، ويشارك في بطولته كل من أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، إسلام إبراهيم، وهالة فاخر، التي تشارك في الحلقة الأولى ضيفة شرف، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

اقرأ أيضًا: شهيرة تنشر رسالة مؤثرة عن محمود ياسين.. وتكشف عن أبرز ما تعلمته منه

وكانت آخر أعمال الفخراني مسلسل "بالحجم العائلي"، الذي عرض في مارثون دراما رمضان 2018 من تأليف محمد رجاء، وشارك في بطولته كلا من: ميرفت أمين، يسرا اللوزي، أحمد مجدي، عمرو صالح، ندى موسى، ومن إخراج هالة خليل.