الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شهيرة تنشر رسالة مؤثرة عن محمود ياسين.. وتكشف عن أبرز ما تعلمته منه

محمود ياسين وشهيرة
محمود ياسين وشهيرة

نشرت الفنانة شهيرة صورة لها رفقة زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فسبوك"، وصحبتها برسالة طويلة مؤثرة.

وكتبت شهيرة: "حبيبي وحبيبي وروحي والحياة التي ذهبت بعيدًا، كنت لي وكنت لي وكنت لي مهما شغلتك هموم الحياة وصعابها فأنا الجزء الطاغي، ولما تعبت في السنين الماضية كنت لك وكنت لك وكنت لك، وهذا ليس فضلًا ولا واجب ولكنه الحب والحب والحب لقلب إنسان بدرجه رجل أستثنائي في كل شيء في فنه في موهبته في نجوميته التي كانت تسحر القلوب".

تابعت: "إستثنائى في تواضعه في حنانه في أبوته لأولاده وعطائه اللا محدود للصغير قبل الكبير إستثنائي في أنسانيته وأخلاقه التي أتفق عليها الجميع، علمني حاجة أغلبنا يعتبرها ثقيلة على قلبه وهي ثقافه الاعتذار عندما أخطئ اعتذر لأن الاعتذار قوه وكرامة وليس العكس".

وواصلت شهيرة: "وكان دايما لأقل شيء يقول آسف أقوله علي أيه ياحبيبي مش مستاهلة، وأنا لما أغلط أقوله أنا آسفه يرد يقول العفو العفو ياحبيبي ايه الأدب ده ايه الأخلاق دي هقول أيه ولا أيه".

اختتمت: "صلاة الجنازة المهيبة التي حضرها المئات والمئات برغم ظروف الكورونا لخير دليل علي حب المولي لك (نادي الله سيدنا جبريل وقال ياجبريل أني أحب فلان فأحبوه فيوضع له القبول في الأرض ) الحمدلله الحمدلله الحمدلله يارب روح وريحان".

اقرأ أيضًا: ”واحدة من أيقونات الفن”.. هند صبري تنعى المطربة التونسية نعمة

ورحل محمود ياسين عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 79 عامًا، بعد صراع مع المرض، وأقيم عزائه أول أمس بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم منهم محمد رمضان، ليلى علوي، نادية الجندي، محمود حميدة، يوسف شعبان، الهام شاهين، أشرف عبد الغفور.