الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:18 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ملابس ليالي الحلمية جيبتوا على حسابي».. تصريحات نارية لصفية العمري

صفية العمري من برنامج ليالي TEN
صفية العمري من برنامج ليالي TEN

تواصل الفنانة صفية العمري إثارة الجدل بتصريحاتها الأخيرة التي قالتها أثناء استضافتها ببرنامج "ليالي Ten" عبر شاشة قناة TEN الفضائية.

تصريحات صفية العمري

كشفت الفنانة القديرة صفية العمري لأول مرة صفاتها التي تخفيها عن الجمهور وأبرزها الخجل، قائلة: "لحد الآن مبعرفش أمشي لوحدي وخجولة".

تحدثت الفنانة صفية العمري أيضًا عن كواليس مسلسل ليالي الحلمية وشخصية نازك السلحدار التي قدمتها خلال أحداث العمل في 5 مواسم.

أشارت إلى أن شخصية نازك السلحدار تشبه شخصيتها الحقيقية منذ صغرها، قائلة: "نازك مضفتش حاجة أنا اللي ضفت لها من روحي وشخصيتي".

https://www.youtube.com/watch?v=d2I1sF7FXdw

أسرار عن صفية العمري

أعربت صفية العمري أيضًا عن غضبها بسبب الأعمال التي تعرض للفنانين دون عائد لهم، قائلة: "المفروض يبقى لنا عائد والحقوق بتاعتنا ناخدها العالم كله بيدفع للفنان".

وأكدت الفنانة القديرة أن المنتجين لن تدفع للفنانين، معلقة: "لكن القنوات هي المستفيدة لكن الفنان مش مستفيد"، لافتة إلى أن هناك الكثير من النجوم مرضى فهل ينفع أن تعالج الدولة الفنان؟.

أشارت إلى أنه في بدايتها الفنية، النجوم لم يحصلوا على فلوس وكانت المبالغ ضئيلة، قائلة: "بنصرف على مظهرنا مثلا لبس هوانم جاردن سيتي وليالي الحلمية جبته على حسابي ومكناش بنفكر بنقبض كام".

آخر أعمال صفية العمري

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صفية العمري كان مشاركتها في بطولة فيلم كان لك معايا، وشاركها في بطولة العمل الفنان القدير محمود قابيل، ومنة جلال وأسامة أسعد بجانب عدد من النجوم، وضم العمل عدد من ضيوف الشرف.

ومن ضمن ضيوف الشرف في فيلم "كان لك معايا"، الفنانة عائشة بن أحمد وآخرين والعمل من تأليف روجينا بسالي ويوسف وجيه والإخراج لـ روجينا بسالي.

اقرأ أيضًا: اعرف شخصية أسماء جلال في مسلسل «معاوية بن أبي سفيان»

جدير بالذكر أن الفنانة القديرة صفية العمري حلت ضيفة فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى التي تقام في مدينة جدة بالسعودية شهر ديسمبر الماضي.

اقرأ أيضًا: التذاكر بـ2000 جنيه.. تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في جامعة مصر للعلوم