الثلاثاء 25 يناير 2022 02:01 صـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

اليوم.. تكريم بسمة ضمن فعاليات ”الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة”

بسمة
بسمة

تقيم إدارة مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة اليوم السبت ندوة لتكريم الفنانة بسمة في تمام الساعة التاسعة مساءً وذلك ضمن إطار فعاليات المهرجان.

 

ومن المقرر أن تدير الصحفية حنان أبو الضياء، ندوة تكريم الفنانة بسمة، التي تقام ضمن احتفالية خاصة طوال أيام المهرجان للاحتفاء بنجوم الأفلام القصيرة.

 

ويشار إلى أن البرنامج بدأ بالاحتفاء بالنجمة صفية العمري التي لعبت بطولة الفيلم الروائي القصير "كان لك معايا" الذي تخرجه روجينا بسالي وهو من إنتاج المركز القومي للسينما، وبسببه حصدت النجمة الكبيرة جائزة أفضل ممثلة بمهرجان فاتن حمامة السينمائي الذي أقيم في لندن.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يحيي حفل غنائي جديد الخميس المقبل.. اعرف التفاصيل

وبعدها تم تكريم الفنان أحمد بدير، الذي قدم بطولة فيلم "موعد حياة" وهو من إخراج عمرو البهيدي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا حيث شارك في ثلاثة مهرجانات دولية وحاز من خلالها جائزة أفضل فيلم قصير بالهند، بالإضافة إلى جائزة تنويه مشرف من لجنة التحكيم بفرنسا، ومن جانبه حصد أحمد بدير جائزة أفضل ممثل في إنجلترا، وشارك بمهرجان "لندن السينمائي الدولي".

 

وأمس الجمعة، شهدت فعاليات المهرجان الاحتفاء وتكريم كلًا من صبري فواز وأحمد وفيق، وتم تسليهم دروع التكريم عن أعمالهم ونجاحاتهم المميزة.

فن الطريق بسمة الفنانة بسمة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة صفية العمري
بنوووك