الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:36 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… أول رد من مرتضى منصور على قرار تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن رأيه في تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، والمقرر لها السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب إصابة ثمانية لاعبين من صفوف الرجاء المغربي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وقال منصور في تصريحاته لقناة "الزمالك" :" أعلنت أن لا يوجد لدي مانع من تأجيل مباراة الرجاء، نحترم كل الأندية العربية ومنها الرجاء، استقبلونا بشكل جيد في المغرب حاجة فوق الوصف، والعلاقات إللي بيننا أكبر من أي كأس وبطولة".

اقرأ أيضا: الأهلي يحسم صفقة مدافع دجلة الأسبوع المقبل (خاص)
وأضاف :"الزمالك يحترم كل الأندية العربية، عاتنبا على الأهلي بسبب رفضه لتأجيل مباراة المصري في بطولة الدوري وكنت حزين من موقف الأهلي وقولت حياة اللاعبيه أهم من أي بطولة"
وتابع :"أعلن باسم نادي الزمالك احترامًا وتقديرًا لموقف نادي الرجاء لا يوجد لدينا أي مشكلة في التأجيل، بصرف النظر عن قرار الكاف حرصًا على حياة لاعبي الرجاء ونتمنى لهم الشفاء لا مانع من التأجيل".
وتابع: " نتحارب من بداية البطولة وربنا ينصرنا، الجنايني عامل المستحيل هو ولجنته شتيمه وتهزيق، وفي النهاية ربنا نصرنا ونصر أولادنا".
واختتم :" نحترم أندية المغرب وكل أندية شمال إفريقيا، كرئيس نادي الزمالك غصب عن أي أحد لا مانع للتأجيل، لنا شعبية رهيبة في العالم والعربي وإفريقيا، ولا نريد أن نضيع شعبيتنا مثل ما نادي غيرنا ضيع شعبيته".
وكانت السلطات المغربية قد أعلنت عن رفضها سفر بعثة الرجاء إلى القاهرة، وخضوع بعثةالفريق بالكامل لحجر صحي لمدة أسبوع؛ وذلك تطبيقًا للاجراءات الاحترازية المتبعة.
وخاطب مسئولو الرجاء المغربي، مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بضرورة تأجيل مباراة الزمالك لوقت لاحق لحين تعافي لاعبي الفريق من فيروس كورونا.