الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:13 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

خالد الغندور: منتظر رد مرتضى منصور على «فضيحة» الكاف

خالد الغندور
خالد الغندور

علق الإعلامي خالد الغندور على قرار الاتحاد الافريقي لكرة القد م"كاف" بتاجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي إلي يوم 1 نوفمبر المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد فاز على مضيفه نادي الرجاء المغربي بهدف نظيف عن طريق لاعب الفريق أشرف بن شرقي، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب لاعب نادي الزمالك السابق عبر حسابة علي مواقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" "منتظر رد فعل رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور علي هذه المهزلة و الفضيحة بقيادة الاتحاد الافريقي".

وكان الكاف أعلن اليوم، الخميس، تأجيل مباراة الزمالك أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي، لتقام يوم 1 نوفمبر المقبل، ضمن إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي "كاف" أن لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الزمالك والرجاء، والتي كانت من المقرر أن تقام مساء السبت المقبل، تم تأجيلها حتى 1 نوفمبر المقبل.

وجاء قرار الاتحاد الإفريقي بسبب إصابة 15 لاعبًا داخل صفوف فريق الرجاء البيضاوي، بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأوضح بيان "كاف" أن مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف النهائي ستقام يوم 1 نوفمبر المقبل، على أن يقام النهائي في موعده وهو السادس من الشهر ذاته.

وكان الرجاء البيضاوي قد أعلن إصابة 15 من لاعبيه قبل السفر إلى القاهرة لملاقاة الزمالك المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليتم تأجيل المباراة إلى موعد لاحق.

اقرأ أيضًا:

تأجيل مباراة الزمالك والرجاء يمنح أحمد فتحي فرصة المشاركة في نهائي إفريقيا