الأربعاء 2 ديسمبر 2020 08:52 صـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة

أحمد بلال يعلق على طريقة لعب الأهلي مع موسيماني

الأهلي
الأهلي

أكد أحمد بلال، لاعب الأهلي الأسبق ومنتخب مصر على أن الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي لم يغير طريقة لعب الفريق التي كان يلعب بها السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الأسبق للأحمر.

وقال بلال في تصريحاته لبرنامج "نمبر وان" عبر قناة "النهار": "موسيماني لم يغير طريقة لعب الأهلي التي كان يستخدمها فايلر، ولكن تم تغيير بعض وظائف اللاعبين".

وأضاف: "موسيماني حرر اللاعبين فقط، ولكن طريقة اللعب التي يستخدمها موسيماني لم تتغير عن الطريقة التي كان يستخدمها المدرب السابق السويسري رينيه فايلر".

وتابع:" الأهلي استحق الفوز والتأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك في ظل التنظيم الدفاعي القوي للأهلي، كذلك في ظل تركيز لاعبي الفريق في إنهاء الهجمات بشككل مميز".

وأكمل: "حارس نادي الوداد المغربي معندوش فكرة عن كرة القدم نهائيًا وظهر ذلك في هدف حسين الشحات".

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يوجه رسالة للأهلي عقب التأهل لنهائي إفريقيا

واستطرد: " فريق الوداد المغربي متراجع فنيًا وبدنيًا، وهو ما كان واضحًا على لاعبي الفريق في مبارتي الذهاب والإياب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

واختتم:" حسين الشحات تفوق على نفسه في مباراة اليوم، وتعلم من خطأه السابق في مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي، حيث نجح في إحراز هدفًا مميزًا في مباراة اليوم أمام الوداد، وذلك بعد مراوغته لمدافع الوداد وحارس الفريق".

الأهلي الطريق رياضة الطريق دوري الأبطال دوري أبطال إفريقيا الأهلي والوداد