الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بين الإثارة والاحتشام.. إطلالات مختلفة لنجوم الفن في ثاني أيام مهرجان الجونة (صور)

يسرا وهالة صدقي وإلهام شاهين
يسرا وهالة صدقي وإلهام شاهين

حرص العديد من نجوم الفن والمشاهير، على المشاركة في فعاليات ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة.

وظهر النجوم بإطلالات وألوان مختلفة، في ثاني أيام مهرجان الجونة، فمنهم من قرر يظهر بإطلالة محتشة وآخر آثار الجدل بإطلالته المكشوفة والجرئية.

وجاءت أغلب إطلالات النجمات بفساتين قصيرة، مثل رانيا يوسف التي ظهرت بالأسود، وعلا رشدي بالأصفر، وروجينا بالأسود وبه ألوان، ولبلة بالذهبي في الأسود، وإيناس الدغيدي بالنحاسي، بوسي شلبي بميني جيب.

بينما ظهرت آيتن عامر ببدلة باللون الأسود، ويسرا ببنطلون بالأسود وبلوزة بالوردي، منة شلبي بفستان طويل بالأزرق، وغادة عادل باللون الأبيض، وإلهام شاهين باللون الأزرق.

يشار إلى أنه انطلق مساء أمس الجمعة، افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، ويستمر مهرجان الجونة حتى 31 من شهر أكتوبر الجاري، وهو أحد المهرجانات الفنية المهمة في المنطقة.

اقرأ أيضا.. رانيا يوسف تنشر صور جديدة من إطلالتها المكشوفة في مهرجان الجونة

ويهدف المهرجان إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن.

موضوعات متعلقة