الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:33 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من بيراميدز بعد خسارة الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

وجه نادي بيراميدز رسالة إلى جماهيره، عقب خسارة لقب الكونفدرالية الإفريقية، لصالح نادي نهضة بركان المغربي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على ستاد "مولاي عبد الله" بالرباط، والتي انتهت بهدف دون رد للبركان.

أحرزه محسن ياجور مباغتًا في مرمى المهدي سليمان، بالدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

ونشرت الصحفة الرسمية للنادي السماوي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للاعبي الفريق، معلقة عليها: "هنرجع تاني من جديد أقوى.. أحنا بيراميدز".

وفشل بيراميدز في حصد أولى ألقابه الإفريقية، والثالث لمصر بعد الأهلي والزمالك، في حين حصد بذلك نهضة بركان اللقب الأول الإفريقي في تاريخه، والخامس من بطولة الكونفدرالية للأندية المغربية، بعدما توج به من قبل كل من الجيش الملكي (2005)، والفتح الرباطي (2010)، والمغرب الفاسي (2011) والرجاء (2018).

اقرأ ايضًا : نهائي الكونفدرالية.. هدف نهضة بركان في بيراميدز برعاية الطاقم التحكيمي (صور)

وتعرض بيراميدز لحملة ممنهجة من التحكيم في تلك المباراة، وانحياز الكاميروني أليوم نيوم للجانب المغربي، وتغاضيه عن القرارات الصارمة، بعدما تسبب لاعبي البركان في تضييع وقت المباراة.

وواصل الكاميروني ظلمه للممثل مصر في النهائي الإفريقي، في الهدف الذي سجله لاعب النهضة يوسوفا دايو، إلا أن الكرة لمست يد محسن ياجور، مهاجم الفريق المغربي لكن حكم المباراة قرر احتساب الهدف ليتقدم ممثل المغرب بنتيجة (1-0).