الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:11 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم خسارة اللقب.. ”الكاف” يختار عبد الله السعيد أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن أفضل لاعب في المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الإفريقية، التي جمعت بين بيراميدز ونهضمة بركان.

وخسر بيراميدز لقب الكونفدرالية الإفريقية لحساب نضمة بركان المغربي، بعد الهزيمة في المباراة النهائية بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مولاي عبد الله" في الرباط.

اقرأ أيضًا: ميدو يوضح أسباب خسارة بيراميدز نهائي الكونفدرالية.. ويتهم الإعلام بالعنصرية

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "رسميًا جائزة توتال لأفضل لاعب في مباراة النهائي بين بيراميدز ونهضة بركان تذهب إلى عبدالله السعيد".

واستعرض الكاف فيديو لملخص لمسات صانع ألعاب بيراميدز في المباراة النهائية، والتي فشل فيها الفريق في استثمارعروضه الجيدة طوال منافسات النسخة الحالية من البطولة، لتقف سلسلة نتائجه المميزة عند مواجهة الفريق المغربي.

وشهدت مباراة بيراميدز ونهضة بركان نشوب مشادات حادة بين لاعبي الفريقين، سبب قرارات الكاميروني أليو نيانت حكم المباراة، والذي احتسب هدف مشكوك في صحته لصالح الفريق المغربي.

اقرأ ايضًا: بعد تتويج نهضة بركان بالكونفدرالية.. شوبير يهاجم حكم المباراة

وتصدر عبد الله السعيد مشهد "الخناقة" بعدما ابدى اعتراضات واسعة على قرارات الحكم الكاميروني طوال المباراة، والتي ساهمت في خسارة الفريق لنهائي الكونفدرالية.