الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تتويج نهضة بركان بالكونفدرالية.. شوبير يهاجم حكم المباراة

مباراة الكونفدرالية
مباراة الكونفدرالية

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، الحكم الدولي الكاميروني أليوم نيوم، الذي تولى الإدارة التحكيمية لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي جمعت فريقي بيراميدز ونظيره نهضة بركان المغرب، على ملعب مولاي عبد الله، بالرباط.

والتي انتهت بفوز الفريق المغربي بهدف دون رد، ليتوج بأول ألقابه القارية، ويحصد اللقب الخامس من البطولة للأندية المغربية.

وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نفسي أعرف ازاي أليوم نيانت ده حكم إفريقيا الأول !!!؟؟".

وكان الأداء التحكيمي في المباراة قد أثار جدلًا واسعًا حيث كانت البداية منذ أحداث الدقيقة الـ11، وذلك بعدما حدث تعد من العربي الناجي لاعب النادي المغربي على محمد فاروق، لاعب بيراميدز، بدون الكرة، والتي وضحتها الإعادة التليفزيونية لتلك اللقطة، والتي كان قريبًا منها الحكم الكاميروني أليوم نيوم، وقرر التغاضى عن طرد لاعب بركان.

ثم تغاضيه عن احتساب أي قرارات صارمة على تضييع الوقت الذي قام به لاعبي النادي المغربي، فضلًا عن العنف الذي بدر منهم خلال دقائق المباراة، وتدخلاتهم على لاعبي النادي السماوي.

اقرأ ايضًا: نهائي الكونفدرالية.. هدف نهضة بركان في بيراميدز برعاية الطاقم التحكيمي (صور)

وواصل الكاميروني ظلمه للممثل مصر في النهائي الإفريقي، في الهدف الذي سجله لاعب النهضة يوسوفا دايو، إلا أن الكرة لمست يد محسن ياجور، مهاجم الفريق المغربي لكن حكم المباراة قرر احتساب الهدف ليتقدم ممثل المغرب بنتيجة (1-0).