الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:21 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

”الثلاثة إتلموا عليا ضربوني”.. انتقام بلطجي الشرابية ”ذبح شقيقان وأصاب ثالثهما وسط الشارع بسبب” ”عجلة مكسورة”

جانب من الحدث
جانب من الحدث

"ابن أخوك رجع العجلة مكسورة".. مشاجرة دامية وقعت قبل 3 أيام بين 3 أشقاء ومسجل خطر، بحي الشرابية، بمحافظة القاهرة، وانتهي الأمر بصلح الطرفين بعد تدخل كبار المنطقة.

مطلع الأسبوع الجاري، توجه طفل لاستئجار "عجلة" من ميكانيكي، يستأجر الدرجات النارية والهوائية لسكان المنطقة، واللعب بها في الشارع، لكنها كانت "سبباً لقتل شقيقي وإصابة ثالثهما وسط الشارع".

حال لعب الطفل "بالعجلة " كُسرت منه، ما دفعه لإسترجعاها لمالكها، ولدى رؤية الميكانيكي الدراجة، نهر الطفل وتعدى عليه ضرباً.

اقرأ أيضا: رعب في الشرابية.. مسن يذبح شقيقين أمام المارة

أسرع الطفل إلى عمه سيد الشهير بـ"حرموش" مسجل خطر، معروف عنه البلطجة والإجرام، ليحكي له عما حدث معه.

توجه العم إلى الميكانيكي ليتشاجر معه، وحال مشاجرته تدخل شقيقيه، لمناصرته، لكن المشاجرة لم تستمر سوى دقائق معدودة، لسرعة تدخل كبار المنطقة، وفضحها، والصلح بينهم.

تظاهر البلطجي بقبول الصلح، لكنه كان ينوي الإنتقام منهم.. "الثلاثة إتلموا عليا وضربوني"، لينتظر الفرصة وينتقم منهم، ومساء اليوم الإثنين أتيحت الفرصة له، حيث إنتظرهم أمام مخبز بالشارع وتعدى عليهم بسلاح أبيض مطواه، قتل إثنين منهم وأصاب ثالثهما، وفر هارباً بعد ذلك.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مدير مباحث العاصمة، إخطاراً من مأمور قسم شرطة الشرابية، بورود بلاغاً بنشوب مشاجرة وسقوط قتيلين، بنطاق القسم.

اقرأ أيضا: ”اتصرفي ونزلي العيل”.. 3 سنوات علاقة محرمة جمعت قاصر بـ”سائق توك توك” ووالدها اكتشف حملها صدفة

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة، عثر علي جثتي كل من "سليمان. م. ش" ميكانيكي، وشقيقه "سعيد" ميكانيكي، وكلاهما في العقد السادس من العمر، مصابين بجروح ذبحية بالرقبة.

اقرأ أيضا: عربية خبطته.. التحريات تكشف لغز وفاة صاحب جثة حلوان المجهولة

تحريات أجهزة الأمن وأقوال شهود العيان أفات عن وقوع مشاجرة بين المتهم والمجني عليهما بسبب خلافات الجيرة، قام على إثرها الأول بقتل الآخران، وجري نقل الجثتين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجار استماع أقوال الجيران للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة والقبض على المتهم، لسماع أقواله حول الواقعة، وأخطر مدير أمن القاهرة بالواقعة.

اقرأ أيضا: ” أنتي عايزة تفضحيني ”.. رجل يلقى زوجته من البلكونة بروض الفرج