الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:41 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

73 فيديو إباحي مع 12 رجل في رمضان.. سقوط سيدة زنا كفر الشيح في يد قبضة الأمن(صور)

المتهمة في محكمة طنطا
المتهمة في محكمة طنطا

ألقت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ اليوم الثلاثاء، القبض على  المتهمة بالزنا بكفر الشيخ، وتباشر نيابة طنطا التحقيقات.

وفي وقت سابق شكلت نيابة طنطا لجنة فنية لفحص تلك الفيديوهات للفصل في المقاطع الإباحية وتحديد  أن كانت صحيحة وتخص المتهمة من قبل الزوج أم أن تلك الفيديوهات مفبركة وأن صورة الزوجة مركبة على تلك المقاطع الإباحية.

 

كانت نيابة بندر كفر الشيخ استمعت لأقوال الزوج "م.ع.أ" الذي يعمل جزارًا والذي اتهم زوجته بالزنا بعد تلقيه عددًا من مقاطع الفيديو والصور التي تظهر فيها الزوجة أثناء ممارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب، مع أحد الأشخاص، مشيرًا إلى أن هذه المقاطع تم تصويرها في إحدى الدول العربية، أثناء وجود زوجته في الخارج.

وقال الزوج أمام النيابة، أنه تلقى مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني، الذي يظهر معها في بعض مقاطع الفيديو، وتم نشرالمقاطع والصور على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

واستطرد قائلا إنه تزوج من زوجته "المتهمة" قبل 9 سنوات، عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 أشهر، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

 

وأضاف الزوج أنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى عبر موقع التواصل الاجتماعي "واتس آب" مجموعة من الصور تظهر فيها زوجته عارية، فسرعان ما أن حررمحضرا برقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وتقدم ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت، مضيفا أن زوجته أبلغته، في ذلك الوقت أن "الصور مفبركة" بعد سرقة هاتفها أثناء تواجدها بالخارج.

اقرأ أيضا: ”73 فيديو إباحي مع 12 رجلا في رمضان”.. تفاصيل جديدة في قضية اتهام زوج لزوجته بالزنا بكفر الشيخ

واستكمل حديثة قائلا: بعد عودة الأمور إلى طبيعتها بيننا، أخبرته الزوجة أن فترة إقامتها في الدولة العربية قاربت على الانتهاء، ويتطلب ذلك سفرها لتجديد الإقامة والحصول على مستحقاتها، وبعد موافقته رافقها في السفر، وظل معها شهرا كاملا أثناء تلك الفترة راقب عملها بمصنع الملابس، ولم يظهر عليها شيء فعاد إلى كفر الشيخ.

 

وفي أواخر شهر رمضان الماضي، تلقي على هاتفه رسالة من مجهول، من إحدى الدول العريبة، تفيد بوجود محادثات نصية حديثة بينها وبين أحد الأشخاص، رسائل جنسية و73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة واتساب، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع شباب، وبعدها تلقى شقيقه على هاتفه الرسائل نفسها، وتوجه إلى المنزل لمواجهتها، فادعت أنها "صور وفيديوهات مفبركة"، وحدثت مشاجرة بينهما، وتعدي عليها وكادت تسقط قتيلا فى الحال، إلا أن بعض الجيران منعوه، وهربت مع طفلتيهما.

أشار الزوج إلى أنه بعد هروب زوجته ووجود مقاطع فيديو وصور إباحية لها على مواقع الإنترنت، وبناءً عليه قام حرر المحضر رقم 8 أحوال، بتاريخ 1 سبتمبر 2020 في مباحث الإنترنت بطنطا، وحرر محضرا برقم 3826 لسنة 2020، إداري شرطة كفر الشيخ.

 

موضوعات متعلقة