الأربعاء 2 ديسمبر 2020 07:51 صـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الحوادث

”بعد حبس صاحبة الـ 73 فيديو إباحي”.. تعرف على العقوبة القانونية لها (خاص)

المتهمة
المتهمة

مازال متابعي المواقع الأخبارية يبحثون عن آخر تطورات قضية عنتيلة كفر الشيخ والمعروفة إعلامياً بـ"سيدة زنا كفر الشيخ"، التي أثارت غضب رواد السوشيال ميديا والرآي العام مؤخرا، بعد تقدم زوجها بمحضر ضدها اتهمامها بالزنا وقدم للنيابة 73 فيديو إباحي لها، ونوضح لكم في التقرير ما هي العقوبة التي توقع ضد المتهمة.

قال أيمن محفوظ المحامي والخبير القانوني، إن الدعارة هي أقدم مهنة في التاريخ، ولكن تعددت أشكال وصور التحايل على القوانين المختلفة منذ عهد الفراعنة وحتى يومنا هذا.

اقرأ أيضا: مفاجأة جديدة في قضية الزوجة اللعوب بكفر الشيخ.. وقرار مثير من ”نجدة الطفل” (خاص)

وأضاف محفوظ، أن بيوت الدعاره كانت موجودة في مصر ومرخصة ويدافع لها ضرائب في أغلب العصور، حتى جاءت سنة الحسم 1949م بعد تنامي الوازع الديني عند المصريين وبمجهودات الأزهر ودوره النشط في مجال الدعوة، نجح الأزهر في إلغاء بيوت الدعارة.

وتابع محفوظ، أن في عام 1951 اصبحت الدعارة في مصر غير قانونية، حتى صدر قانون رقم 10 لسنة 1961، الذي وضع عقوبات علي ممارسه الدعاره بكافة صورها وتأتي ملاحقات أمنية لكل من يمارس تلك الجرائم.

اقرأ أيضا: ”من الإمارات إلى طنطا”.. نهاية سيدة زنا كفر الشيخ بسجن النساء

واختتم محفوظ، أن عقوبة المنتظرة للمتهمة المعروفة إعلاميا باسم "سيدة كفر الشيخ" تصل إلى خمس سنوات والخضوع للمراقبة الشرطية لمدة مساوية للحكم، ولا تزيد عن خمس سنوات، بالإضافة إلى غرامة مالية توقعها المحكمة على المتهمة.

اقرأ أيضا: ”الفيديوهات بتاعتي وكنت براضي جوزي بالدراهم”.. اعترافات مثيرة للمتهمة بالزنا في كفر الشيخ

سيدة كفر الشيخ سيدةزنا كفر الشيخ صاحبة 73 فيديو إباحي عنتيلة كفر الشيخ اخبار الحوادث