الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:50 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة جديدة في قضية الزوجة اللعوب بكفر الشيخ.. وقرار مثير من ”نجدة الطفل” (خاص)

المتهمةسيدة  كفر  الشيخ
المتهمةسيدة كفر الشيخ

شهدت القضية المعروفة إعلامياً بـ"سيدة زنا كفرالشيخ" بعد اتهامها بإقامة علاقات إباحية مع أشخاص بدولة خليجية، وإرسال فيديوهات مخلة لها إلى هاتف زوجها المقيم بكفر الشيخ تطورا جديدا مع تحويلها لقضية رأي عام، وإثارة تفاعل رواد السوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية.

اقرأ أيضا: ”الفيديوهات بتاعتي وكنت براضي جوزي بالدراهم”.. اعترافات مثيرة للمتهمة بالزنا في كفر الشيخ

كلف المستشار معتز البغدادي، وكيل النائب العام نيابة بندر كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام، صبري عبد المنعم، منسق لجنة حماية الطفل بمحافظة كفر الشيخ، بعمل تقرير مفصل لحالة الطفلتين اللذين تركتهما السيدة رفقة والدتها ووالدها وهربت قبل إلقاء القبض عليها.

اقرأ أيضا: ”من الإمارات إلى طنطا”.. نهاية سيدة زنا كفر الشيخ بسجن النساء

وقال رائد نوفل محامي محمد شعبان جزار زوج المتهم، "إن الزوج قدم بلاغا لنجدة الطفل برقم 16672 لسنة 2020، يتهم فيها زوجته بالزنا، عقب استلامه 73 فيديو و133 صورة و33 مقطعًا صوتيا على تطبيق واتس آب في أوآخر شهر رمضان، كما أن الزوجة المتهمة تركت طفلتيها عند والدتها وهربت.

اقرأ أيضا: أم خائنة وطفلتان في مهب الريح.. مفاجآت جديدة في قضية ”الفيديوهات الإباحية” بكفر الشيخ (خاص)

وأضاف نوفل في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه النيابة في وقت سابق كلفت منسق لجنة حماية الطفل بعمل تقرير حالة اجتماعية للطفلتين، ومنتظر عرضه أمام النيابة بكفر الشيخ يوم الأحد المقبل.

وتابع نوفل أن الزوج في وقت سابق قدم الهاتف المحمول لمباحث الآداب فى طنطا والقاهرة، لفحصه وإثبات صحة البيانات والجي ميلات والمواقع والأرقام التي تخص الزوجة، بعد تحريزه من قبل النيابة العامة.

مشيرا إلى أن الزوج في دعواه لن يرضى بالانفصال عنها فقط، بل يريد حبسها ورد شرفه، بسبب انتهاك عرضه وخداعه وتدنيس سمعته بين أهله وأهل بلدته.