الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:25 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بعد 73 فيديو إباحي.. ”عنتيلة كفر الشيخ” تشتكي زوجها للقضاء

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

قدمت "سمر" صاحبة الـ73 فيديو إباحي والمعروفة إعلاميا بـ"عنتيلة كفر الشيخ"، دعوة إلى محكمة الأسرة بكفر الشيخ، مطالبة فيها بإلزام زوجها الجزار، بالمصروفات الدراسية التي تحتاجها ابنتها.

اقرأ أيضا: فتيات لا تعرف القانون.. منار سامي تتحدى القضاء بفيديو رقص على ”تيك توك”

وأضافت الزوجة في دعوتها، أن الطفلة تحتاج إلى مصاريف دراسية، فضلا عن الدروس الخصوصية، وما يتطلبه من كتب مدرسية أو خارجية ومصروفات مكتبية تحتاجها الطفلة.

واستكملت الزوجة في دعوتها، أنها تركت الطفلة برفقة والدتها ووالدها، دون نفقة أو منفق على صغيرتها دون وجه قانوني، مضيفة أن الطفلة في أمس الحاجة إلى نفقة تكفل للعيش في حياة كريمة وآمنة، منها مصاريف المأكل والملبس، وما تتطلبه صغيرتها من مصروفات أخرى، نظرا للظروف الصعبة التي تعيشها الطفلة.

اقرأ أيضا: ”آلو أنا قتلت مراتك”.. عامل يقتل زوجة شقيقه في حلوان

من المقرر أن تعقد الجلسة بتاريخ 3 يناير 2021، ويحضر الزوج إلى محكمة الأسرة لسماع الحكم عليه بإلزامه بمبلغ 5 آلاف جنيه مصاريف الطفلة.

ولا تزال الدعوة منظورة أمام محكمة أسرة كفر الشيخ، مقيدة برقم 1993 لسنة 2020، للحكم.