الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من أحمد مرتضى بعد سقوطه في انتخابات النواب.. ومتابعون: ”عقبال بابا”

مرتضى منصور ونجله
مرتضى منصور ونجله

وجه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة للجماهير عقب خروجه من سباق الانتخابات من الجولة الأولى عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة.

وفشل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في الدخول للدورة المقبلة من مجلس النواب، بعدما حقق 16613 صوت، حسبما أشارت النتائج الأخيرة لعملية الفرز في الدائرة.

وكتب أحمد مرتضى عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الحمدلله على محبة الناس، وشكراً لكل اللي دعمني بدون مقابل، كل القائمين على العملية الانتخابية".

وتابع: "والشكر موصول للزملاء المرشحين ومبروك للفائز، وحظ موفق في خدمة الناس، شكر خاص لأهل الجيزة تشرفت بهم، ولأهل منطقتي الدقي والعجوزة"، ليرد عليه عدد من المتابعين: "عقبال بابا".

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك المعزول بقرار اللجنة الأولمبية، مرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة ميت غمر، والمقرر انطلاقها يومي 7و8 نوفمبر المقبل ضمن المرحلة الثانية.

ويعيش عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في حالة من الصدمة والحزن بعد سقوطه في انتخابات مجلس النواب.

اقرأ أيضًا: عاجل | وفاة حارس مرمى نادي الزمالك السابق

نتائج دائرة الدقي والعجوزة

وكشفت النتائج الأخيرة لعملية الفرز في دائرة الدقي والعجوزة بانتخابات مجلس النواب،اكتساح النائب محمد أبو العينين للنتائج في الدائرة، حيث تقدم بفارق كبير عن أقرب المرشحين له، زكي عباس عبدالظاهر، حيث حصل على عدد أصوات بلغ 125758، في الوقت الذي تقهقر فيه عبدالرحيم علي، إلى المركز الرابع في ترتيب المرشحين ليقترب من الخروج من مجلس النواب الجديد.

وجاءت باقي نتائج المرشحين على النحو التالي:

زكي عباس عبد الظاهر 83995

منتصر رياض حجاج 29487

عبد الرحيم علي 19756

أحمد مرتضى منصور على 16613.