الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:15 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

”بلا رئيس بلا لائحة بلا قناة”.. الأزمات تحاصر الزمالك قبل موقعة الرجاء المصيرية

الزمالك
الزمالك

" قبل بطولة قارية كبرى ولأول مرة في التاريخ نادي بلا رئيس بلا لائحة بلا قناة".. هكذا جاء التعليق الأول لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، على بطلان لائحة النادي.

وقررت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم بطلان لائحة الزمالك، بعد تعديلات مرتضى منصور رئيس على خلفية تولي هاني العتال منصب نائب رئيس النادي.

ويبدو أن نادي الزمالك لن يهدأ قبل دخول الفريق الأول لكرة القدم، موقعة مصيرية أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال، حيث توالت الضربات على القلعة البيضاء واحدة تلو الأخرى منذ مطلع أكتوبر الجاري.

فالأزمات مازالت تحيط بالنادي الزمالك من كل جانب، وهو ما يثير القلق في نفوس الجماهير القلعة البيضاء، في ظل تأثير الأحداث الحالية على الفريق قبل دخوله الأمتار الأخيرة في المعترك الإفريقي.

عزل مرتضى منصور

البداية كانت مع قرار اللجنة الأولمبية المصرية المدوي بعزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، وإيقافه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

الأمر الذي وقع كالصاعقة على "منصور" الذي رفض تنفيذ القرارات حتى هذه اللحظة، مشددًا على أن الأمر سيؤثر بالسلب على الفريق تحديدًا في منافساته المصيرية في إفريقيا.

إيقاف برنامج زملكاوي

الضربة الثانية التي تلقاها نادي الزمالك، جاءت بقرار المجلس الأعلى للإعلام برئاسة كرم جبر، يإيقاف برنامج “زملكاوي” المذاع على قناة الزمالك لمدة أسبوعين بداية من أمس الثلاثاء.

بالإضافة إلى إيقاف الإعلامي أحمد جمال مقدم البرنامج لمدة 3 شهور.

وعلم " الطريق " أن قرار المجلس الأعلى بغلق البرنامج، جاء بسب التجاوزات والسباب والشتائم التي جاءت عبر البرنامج، الذي يعد المنبر الرئيس للقلعة البيضاء ومسؤوليه.

بطلان لائحة الزمالك

وفوجئت جماهير القلعة البيضاء بالضربة الثالثة عصر اليوم، بقرار اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم بطلان لائحة الزمالك، بعد تعديلات مرتضى منصور رئيس على خلفية تولي هاني العتال منصب نائب رئيس النادي.

اقرأ أيضَا: خاص| الأولمبية توجه ضربة جديدة لمرتضى منصور بعد بطلان لائحة الزمالك

وتقتضي اللائحة بعزل كلًا من أحمد مرتضى منصور، أحمد عادل عبد الفتاح وحمادة أنور من عضوية مجلس إدارة النادي، بالإضافة لعودة هنال العتال نائبًا للرئيس وعبد الله جورج في مجلس الإدارة.