الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:47 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… عصابة بـ100 وش تسرق جوائز مهرجان الجونة السينمائي

عصابة بـ 100 وش
عصابة بـ 100 وش

صدمت الإعلامية ناردين فرج الحضور في مهرجان الجونة السينمائي بالدورة الرابعة بخبر عدم إعلان الجوائز الخاصة بالمهرجان وإعلانها عن سرقة الجوائز.

وتفاجئ الجميع بعدها بفيديو كوميدي ساخر من عصابة "بـ100 وش" من آسر ياسين وإسلام إبراهيم ودنيا ماهر وعلا رشدي وزينب، ومصطفى درويش على طريقة سرقات مسلسل بـ100 وش، بالتعاون مع مدير المهرجان انتشال التميمي على أنغام أغنية "مليونير".

وبدأ حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي بالدورة الرابعة الذي ينتهي فعالياته غدًا بعرض كافة الأعمال السينمائية الفائزة.

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل الختام والظهور على السجادة الحمراء وأبرزهم آسر ياسين، وداليا البحيري، ونجلاء بدر ووفاء عامر، وعبير صبري، وهاني رمزي، وعلا رشدي وأحمد داوود، ومحمد فراج وبسنت شوقي، وأمينة خليل، وغيرهم.

ومن ناحية أخرى، كان الفنان آسر ياسين أعلن عن تغيير فكرة عرض جزء ثاني من مسلسل "بـ100 وش" وتحويله إلى فيلم من المقرر إعلان تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: في ختام ”الجونة السينمائي”.. آسر ياسين يوجه رسالة لـ وزارة الصحة

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه بالسباق الرمضاني الماضي لعام 2020 وشارك في البطولة مجموعة كبيرة من النجوم وهم نيللي كريم وآسر ياسين، وإسلام إبراهيم، ودنيا ماهر، ومصطفى درويش وآخرين وكان من إخراج كاملة أبو ذكري.

موضوعات متعلقة