الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:49 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتصرف غير متوقع.. زوج كيم كاردشيان يدلي بصوته في الانتخابات الأمريكية

كيم كارداشيان وكاني ويست
كيم كارداشيان وكاني ويست

شارك النجم العالمي كاني ويست، زوج نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان متابعيه وجمهوره بحرصه على الإدلاء بصوته في الانتخابات.

وأوضح أنه أول مرة يدلي بصوته في الانتخابات الأمريكية، حيث أدلى بصوته، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "أدلي بصوتي لأول مرة في حياتي لانتخاب رئيس للولايات المتحدة، وهو صوت أعطيه لشخص أثق به تمامًا.. أعطيه لنفسي".

ونشر كاني ويست أيضًا مقطع فيديو عبر صفحته يظهر فيه وهو يشارك بصوته في كودي بولاية "وايومينج" ويكتب اسمه في بطاقة الاقتراع.

ويشار إلى أن كاني ويست تحدث من قبل في مقابلة تلفزيونية مع المذيع جو روجان، وفجر خلالها الكثير من المفاجآت المتعلقة بعالم الموسيقى وخطته المستقبلية.

وأوضح زوج كيم كاردشيان أنه يريد أن يكون قائد للعالم الحر وذلك في تصريحاته بالبرنامج الذي استمر ثلاث ساعات متواصلة ونقلتها صحيفة فاريتي.

ووصف نفسه بـ "القس" في صناعة الموسيقي وخطوط الأزياء ويجب معاملته كذلك، وأثار جدلًا كبيرًا أيضًا، موضحًا أن ملك البوب مايكل الجاكسون وبرنس ويروس وبراندون لي، رحلا وهم مقتولون.

اقرأ أيضًا: ضجة بسبب صورة جوهرة مع عمرو دياب.. هل يحضران لعمل مشترك؟

وعن زعمه الدخول في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، قال: "أنا لست هنا لإسقاط ترامب أو بايدن، أنا هنا فقط للتعبير عن أسباب ترشحي، والتي تعود إلى كوني قائدًا عظيمًا أستمع للجميع".