الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات: السيسي منح الأحزاب حرية العمل وقائمة أبناء مصر خير دليل

مدجت بركات
مدجت بركات

أكد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، أن كلمة "حزب كرتوني" كلمة مروروثة من صنع الأنظمة السابقة، في الوقت الذي قتلت فيه الأحزاب ولم تسمح بقيامها.

مدحت بركات: نصف قائمة أبناء مصر في انتخابات النواب من حملة الدكتوراه

وأشار "بركات" خلال كلمته للحضور في مؤتمر حزب أبناء مصر، الذي عقد بأحد فنادق الجيزة، أنه يحسب للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن أعطي الأحزاب مساحة كبيرة للعمل في الشارع والتواصل مع الناس دون رقابة أو تحكم،.

ولفت رئيس حزب أبناء مصر أنه لولا تلك المساحة ماكان يمكن أن يعمل حزب أبناء مصر بحرية ويفتتح كل تلك الأمانات ويعقد نحو 25 مؤتمرا، وهو ما يثبت أيضا أن السيسي انقذ الحياة السياسية، ووجه بركات التحية للرئيس السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: النظام السابق قتل الحياة الحزبية والسيسي منحها قبلة الحياة

وعاهد رئيس الحزب الحضور بأن حزب أبناء مصر لن يخذل أنصاره ومحبيه وسوف يكون على قدر الثقة وأنه سيعمل من أجل إعادة بناء الوطن.

وأضاف "بركات" في كلمته للحضور في مؤتمر الحزب، أن قائمة شرق الدلتا تعد إنجاز سياسي كبير، وحزب أبناء مصر هو أول حزب سياسي مصري في تاريخ الأحزاب السياسية يخوض الانتخابات بقائمة منفردة دون تحالفات.

كما أكد المهندس مدحت بركات، أن برنامج حزب أبناء مصر يهدف إلى النهوض بالبلاد وإعادتها لمكانتها الطبيعية، لافتا أن الرئيس السيسي يقوم بجهود جبارة للقضاء على فساد الأنظمة السابقة، ولفت بركات أن برنامج الحزب يقوم على الاقتصاد والاستثمار والعلم.

النائب عبد الإله عبد الحميد: قائمة أبناء مصر ضربة للأحزاب المدعية

الجدير بالذكر أن حزب أبناء مصر يخوض انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائتلافات، ووتكون من 42 مرشحا في 7 محافظات بشرق الدلتا، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.