الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النائب عبد الإله عبد الحميد: قائمة أبناء مصر ضربة للأحزاب المدعية

النائب عبد الاله مع بركات
النائب عبد الاله مع بركات

وجه النائب عبد الإله عبد الحميد، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، التحية للمهندس مدحت بركات رئيسئ حزب أبناء مصر، لافتا أن بركات أثرى الحياة الديمقراطية في مصر من خلال قائمة شرق الدلتا.

سيد علي في برنامج ”حضرة المواطن”: ما حققه ”أبناء مصر” انجاز بكل المقاييس

وأضاف عبد الاله في كلمته أمام مؤتمر حزب أبناء مصر الذي عقد بأحد فنادق الجيزة، أن الحزب الوليد استطاع أن ينافس بقائمة خاصة وإثراء للحياة الحزبية وجهد يحسب لقيادات حزب أبناء مصر.

مدحت بركات في برنامج ”حضرة المواطن”: نواجه إرث ثقيل جدا من فساد الماضي

وبدأت فعاليات مؤتمر حزب أبناء مصر لدعم قائمة الحزب بشرق الدلتا، بحضور المهندس مدحت بركات، رئيس الحزب والدكتور محمد والي، الأمين العام للحزب ، والعديد من قيادات الحزب ورؤساء الاحزاب والشخصيات العامة. بدأت الفاعلية بتلاوة القرآن الكريم ثم الترحيب بالسادة الضيوف ، وتلاها عرض فيلما تسجيليا عن تاريخ ابتداء الحزب.

وقدم الحزب فيلما تسجيليا عن البرامج التي قدمها الحزب للمواطنين ومنها حملات توعوية ضد فيروس كورونا توزيع مئات الكراتين من المواد الغذائية ويشرف المهندس مدحت بركات علي كراتين الأغذية، فضلا عن توزيعها بنفسه.

وحضر المؤتمر كل من ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديموقراطي الصحفي خالد العطفي رئيس حزب الأمة، سيد الأسيوطي نائب رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة اللواء حسام بدر الدين مساعد رئيس حزب المصريين الصحفي محمود نفادي نائب رئيس حزب إرادة جيل.

موضوعات متعلقة