الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:10 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على رسالة مدحت عبد الهادي للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

مدحت عبد الهادي
مدحت عبد الهادي

حرص مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة فنية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق، المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

كما حرص على توجيه الشكر للاعبين بعد الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الرجاء المغربي، في الوقت الذي طالبهم بضرورة التركيز فقط على الفوز بالبطولة لإسعاد الملايين من الجماهير البيضاء.

ويقود مدحت عبد الهادي، مدرب الفريق، التدريبات اليوم نظرا لحصول البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، على إجازة.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الزمالك غياب اللاعبين الدوليين بسبب تواجدهم في معسكرات المنتخبات الوطنية.

وغاب السداسي: محمد أبو جبل، ومحمود علاء، ومحمود حمدي "الونش"، وطارق حامد، وأحمد سيد "زيزو"، ومصطفى محمد، للتواجد في معسكر المنتخب الأول، بينما غاب الثلاثي: محمد صبحي، ومحمد عبد السلام وإمام عاشور لتواجدهم في معسكر المنتخب الأوليمبي.

وشهد المران أيضا غياب الخماسي: حسام أشرف، وأسامة فيصل، وياسين مرعي، وأحمد عيد، وحسام عبد المجيد لانضمامهم لمنتخب الشباب، بالإضافة إلى المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي بسبب تواجدهما في معسكر منتخبي المغرب وتونس.

وخضع لاعبو نادي الزمالك لفقرة بدنية قوية على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

وشهد المران التركيز على الجانب البدني ثم الفني، حيث خضع لاعبو الأبيض إلى أكثر من فقرة فنية خاصة، شملت اللعب بشكل سريع من لمسة واحدة، بالإضافة إلى تنفيذ أكثر من فكرة فنية خلال التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.

وحسم الزمالك تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز على الرجاء بنتيجة 4 / 1 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب لنصف النهائي.

وكان الأهلي قد فاز أيضا على الوداد المغربي بنتيجة 5 / 1 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

وتعد مواجهة قطبي الكرة المصرية في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حدثًا استثنائيًا؛ كونها تحدث للمرة الأولى في القارة السمراء.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من مدرب بيراميدز بعد توليه المهمة رسميًا