الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:06 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب محافظ الغربية يتابع حملات النظافة وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم الأمين العام المساعد للجهاز العربى للتسويق يكشف مزايا إطلاق صندوق للاستثمار الصناعى خبير: الذهب سيعاود الارتفاع لمستويات قياسية خلال الشهور المقبلة تعرف على القيمة التسويقية للزمالك وسموحة قبل الصدام المرتقب بينهما جهاز دمياط الجديدة: إعادة حصر قطع الأراضي غير المستغلة والشاغرة لإعادة تخطيطها وطرحها على المستثمرين التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة الليلة بالدوري

”البنت أكلت الحشيش وجوزي كان بيحاول يفوقها”.. حكاية وفاة رضيعة داخل منزل صديقة والدتها بالغربية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قعدة كيف جمعت عاطل عشريني العمر، بزوجته التي تكبره بـ9 سنوات، داخل منزلهما بمدينة المحلة التابعة لمحافظة الغربية، ليتناول خلالها الزوج الحشيش المخدر، وكانت حينها لديهما بمنزلهما رضيعة صديقة زوجته، المقيمة معهما لفطمها بسبب بلوغها عامين.

أعد الزوج أدوات قعدة الكيف لتناول المخدرات، وكان حينها تلهو الرضيعة بصالة الشقة، زاحفة على بطنها، حتى وصلت إلى "مكان أدوات الكيف"، دون أن يشاهدها أي من الزوجين، ليشاء القدر أن تمسك الرضيعة بـ"الترابيزة"، وتضع إحدى يديها على قطعة حشيش مخدر، ثم أمسكت بها، ووضعتها بفمها، وابتلعتها.

دقائق معدودة وفقدت الطفلة وعيها، وأثناء ذلك حضر الزوج، ليشاهد الطفلة ملقاة على الأرض، واختفاء قطعة الحشيش، ليسرع لإفاقتها، بالضغط على بطنها، وضربها على وجهها، لكن دون جدوى، وصاح بصوت مرتفع لينادى على زوجته، التي حضرت مسرعة، لتشاهد الرضيعة، جثة هامدة.. "البنت مالها، في إيه حصل"، ليخبرها زوجها.. "أكلت الحشيش اللي كان على الترابيزة"، وحاول الزوجان إفاقة الطفلة، لكن باءت محاولتهما بالفشل.

فكر الزوجين في حيلة لمحاولة إسعاف الطفلة، ونقلها إلى المستشفى لإنقاذها، ما دفع الزوجة إلى الذهاب إلى المستشفى وإدعت أنها والدة الطفلة، مطالبة بإنقاذ طفلتها.. "إلحقوني إبنتي بتموت"، ليسارع طبيب الطوارئ، لحمل الطفلة، والكشف الطبي عليها، ووجود آثار تعذيب على جسدها.

شعرت السيدة بأنها سيكشف أمرها، فغافلت الطبيب المعالج، وهربت إلى منزلها لتخبر زوجها بما حدث.. "البنت ماتت والشرطة كانوا هيقبضوا عليا، إحنا لازم نهرب من هنا فوراً"، ليجهز الزوجين أغراضهما، وفر هاربان إلى محافظة الإسكندرية للإختباء هناك.

أجهزة الأمن بالغربية، تلقت إشارة من المستشفى، بتخلي سيدة عن جثة طفلة عمرها سنتين، وبها كدمات متفرقة وآثار قضمة آدمية بأحد ذراعيها بالمستشفى وهروبها.

اقرأ أيضا: عاجل | النيابة عن فيديو ”الإساءة لمُسنة”: عايشة مع ابنها 25 سنة

شكلت أجهزة الأمن بالغربية فريق بحث تنسيقاً مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده، إلى تحديد هوية السيدة وتبين أنها ربة منزل، ثلاثينية العمر، متزوجة من عاطل عمره، 20 سنة سبق إتهامه في 3 قضايا مخدرات وأن والده الطفلة ربة منزل مقيمة بدائرة قسم أول المحلة.

اقرأ أيضا: ”أخدت دهبها وسرقت 300 ألف جنيه”.. لماذا لم يسجن ”قذافي” في قتل زوجته عام 2015؟

وبإستدعاء والدة الطفلة المتوفاة، قررت قيامها بترك كريمتها لدى صديقتها المشار إليها، لرعايتها لمدة يومان تمهيدًا لفطامها وإتهمتها وزوجها بالتعدي عليها بالضرب والتسبب في وفاتها.

فريق البحث توصل إلى تحديد مكان إختباء المتهمين بمنطقة المعمورة البلد دائرة قسم ثان المنتزه بمحافظة الإسكندرية، وتم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهما.

اقرأ أيضا: ”سم مراته وقتل صاحبه”.. حكاية دفن سيدة ومهندس أسفل بلاط شقته لمدة 5 سنوات بالهرم

وبمناقشتهما قرر العاطل أنه حال تعاطيه وزوجته مخدر الحشيش قامت الطفلة بابتلاع قطعة من ذات المخدر فأغشى عليها فحاول وزوجته إفاقتها بالتعدى عليها بالضربا إلا توفيت فقامت زوجته بنقلها للمستشفى والتخلي عنها والهرب وبمواجهة الزوجة أيدت ما جاء بإعترافات زوجها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.