الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:14 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل إصابة أيمن أشرف في مباراة مصر وتوجو

أيمن أشرف
أيمن أشرف

تعرض أيمن أشرف، المدافع الأيسر للنادي الأهلي ومنتخب مصر للإصابة في مباراة توجو، وهو ما دفع الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري لتبديله والدفع باحمد أبو الفتوح بديلًا له.

وجاء خروج أيمن أشرف من المباراة بسبب إصابته بكدمة في القدم، وتحاور اللاعب مع الجهازين الفني والطبي للمنتخب، وكان القرار المُتخذ من قبل حسام البدري استبدال أيمن أشرف حتى لا تتفاقم الإصابة.

وجاء التشخيص المبدئي لأيمن أشرف عبارة عن كدمة خفيفة في القدم؛ ولكن أيمن أشرف سيخضع لفحص طبي فور وصول المنتخب لفندق الإقامة، وإخطار الجهاز الفني بالتشخيص النهائي للإصابة".

وحقق المنتخب المصري الفوز بثلاثية مقابل هدف على نظيره توجو في الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة للنهائيات عام 2021 بالكاميرون.

اقرأ أيضا: صفقة تبادلية مع الشيخ.. الأهلي ينهي اتفاقه مع لاعب بيراميدز

وصعد المنتخب المصري إلى المركز الأول على رأس المجموعة السابعة، وذلك برصيد ثمان نقاط من أربع مباريات، بعد الفوز في مبارتين والتعادل في مبارتين، فيما جاء منتخب جزر القمر في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة بثمان نقاط، إلا أن فارق الأهداف لصالح منتخب مصر، فيما جاء منتخب كينيا في المركز الثالث بثلاث نقاط، وجاء منتخب توجو في المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة وحيدة.