الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:36 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جيران بطل مذبحة الهرم: مريض نفسي وسمعنا أمه بتصرخ

طعن
طعن

واصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحقيقاتهم في جريمة مذبحة الهرم والتي راح ضحيتها الأم والاخت واستمعت لأقوال عدد من جيران الطالب المتهم حيث أكدوا أنه يعانى من مرض نفسى.

كما أفادر الجيران أنهم تناهى إلى سمعهم صوت استغاثة من الأم والاخت القتيلتين و، واكتشفوا وقوع الجريمة وسط بركة من الدماء، فأبلغوا قسم شرطة الهرم.

مذبحة في الأهرام.. طالب يذبح أمه وشقيقته ويطعن نسيبه

وانتقل فريق من أعضاء النيابة المختصة، لمناظرة الجثث، ومعاينة مسرح الجريمة، وتم انتداب خبراء الأدلةا الجنائية، لمعاينة لموقع الجريمة، والتحفظ على عينات من دماء المجنى عليهم، فى الوقت الذى يتم فيه إسعاف زوج شقيقة المتهم، بسبب الحالة الصحية الحرجة التى يعانى منها، نتيجة الإصابات التى سببها له المتهم.

كانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد ارتكاب أحد الأشخاص جريمة قتل، بمنطقة حدائق الأهرام، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن شابا يعانى من مرض نفسى، قتل والدته، وشقيقته، بتسديد عدة طعنات لهما، ثم شرع فى قتل زوج شقيقته، إلا أنه نجا من الموت، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة صحية حرجة.

بإجراء التحريات تبين أن المتهم مريض نفسى، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وتم التحفظ على سلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.