الطريق
السبت 18 مايو 2024 06:36 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد شفائها من الكورونا.. ميس حمدان تكشف تجربتها مع الفيروس: ”قاسية نفسيا” (فيديو)

ميس حمدان
ميس حمدان

أكدت الفنانة ميس حمدان، شفائها من فيروس كورونا، التي أعلنت إصابتها به مؤخرا بعد عودتها من مهرجان الجونة، موضحة أن المهرجان ليس له أي دخل بإصابتها بل هو بسبب إهمالها في إتخاذ الإجراءات الإحترازية الخاصة بها.

وشاركت ميس حمدان جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو لها تكشف من خلاله خبرتها وتجربتها مع فيروس كورونا، وحتى تدافع من خلاله عن مهرجان الجونة السينمائي.

ونشرت "حمدان"، الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وقالت في الفيديو: "أنا الحمد الله اتعافيت من فيروس كورونا وكانت تجربة صعبة نفسيا اكتر من جسديا بكتير".

وتابعت: "وبالنسبة للناس اللي بتكلمني و تقولي بسبب مهرجان الجونة فحرام عليكوا متظلموش الجونة، الناس كتر خيرها عملولنا مهرجان واهتموا بينا و لو هنلوم حد يبقي انا هلوم نفسي لاني كنت مهمله في اتباع الإجراءات الاحترازية".

اقرأ أيضا:نجلاء بدر تتألق بالأسود.. والجمهور يرد: ”ملكة” (صورة)

وكشفت عن الأعراض التي تعرضت لها، قائلة: "بدأت معايا بصداع صعب جداا و مزمن مش بيروح و درجة حرارتي ابتدت تزيد و تقل و جسمي كله كان مكسر حتي بعد لما اتعافيت الصداع مازال مستمر، والكورونا رخمتها انها بتأثر على النفسية أنا لحد دلوقتي مأثرة عليا، إحساس انك تقعد منعزل عن العالم لإسبوعين وكل الأفكار الوحشة تيجي في بالك، طول الوقت كنت بحس اني عايزة أنام واهرب من الواقع، فبنسبالي هي تجربة قاسية جدا نفسيا أكتر من الوجع".