الطريق
السبت 25 مايو 2024 10:20 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خدتله سندوتشات كفتة”.. شوقي غريب يكشف ما حدث مع عمار حمدي قبل مباراة البرازيل

شوقي غريب
شوقي غريب

روى شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي موقفًا طريفًا مع عمار حمدي، لاعب الأهلي المعار لصفوف الاتحاد السكندري، ولاعب المنتخب الأوليمبي، وذلك قبل مباراة البرازيل الودية، التي أقيمت أول أمس الثلاثاء وانتهت بفوز مصر بهدفين لهدف.

وقال غريب في تصريحاته لبرنامج "وان تو" الإذاعي عبر "أون سبورت إف إم": "يوم مباراة مصر والبرازيل حددت موعد الغداء في الرابعة عصرًا، فاعترض عمار حمدي، وقال خمس ساعات كتير ياكابتن من غير أكل قبل الماتش".

وأضاف: "قولتله خلاص ياعمار ممكن تاكل انت الساعة 6، وأنا هأجيبلك سندوتشات، وبالفعل جيبتله سندوتشات كفتة معايه وأكلها الساعة 6، كمان كان فيه فاكهة لكل اللاعيبة الساعة 7.5 أكل معاهم بردو".

وتابع: "لا اعترض على أكل عمار حمدي، خاصة أن جسمه ضئيل، ولا يزيد من الأكل، ولكن ما اعترض عليه فقط هو الأكل متأخرًا بالليل".

وأكمل : "سألت دكتور على موضوع أكل عمار حمدي، فقال لازم يعمل تحاليل، لكن متمنعوش من الأكل؛ لإنه ممكن يكون نفسي، ولو حرمته يتأثر مستواه في الملعب".

واختتم: " بأتعامل مع عمار حمدي في موضوع الأكل زي اللاعب إللي محتاج تدريبات زيادة، فعمار حمدي محتاج أكل زيادة، وللحقيقة اللاعب بيتحرك كويس في المباريات، وبيمثل إضافة للمنتخب، كما أنه صريح وطيب للغاية، وإللي في قلبه على لسانه".

عمار حمدي

وكان عمار حمدي قد تحدث قبل أيام مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة "أون تايم سبورتس" على أنه لا يستطيع النزول إلى الملعب إلا وبطنه ممتلئ بالأكل، وفي حالة نزل الملعب بدون أكل يتأثر مستواه ومجهوده في الملعب، عكس ما هو معروف عن الرياضين بضرورة الأكل قبل المباريات بوقت كافي حتى لا يؤثر ذلك على مستواياتهم.

مصر والبرازيل

وحقق المنتخب المصري الفوز على نظيره البرازيلي بهدفين مقابل هدف، الثلاثاء الماضي، في المباراة التي دمعت المنتخبين في إطار الاستعدادات لأولمبياد طوكيو المقبلة، كما سبق مباراة البرازيل وأن تعادل المنتخب المصري مع نظيره الكوري بدون أهداف".