الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… المواعيد الجديدة للمواصلات بعد قرار غلق المحلات التجارية

المواصلات العامة
المواصلات العامة

كشف اللواء رزق علي، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، عن مواعيد أتوبيسات هيئة النقل العام بالقاهرة، وذلك تعليقا على قرارات الحكومة بغلق المحلات التجارية في مواعيد محددة،

 

وقال رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة إنه حتى الآن لم تتغير مواعيد أتوبيسات هيئة النقل العام بالقاهرة وذلك بعد قرار غلق وفتح المحلات التجارية.

 

اقرأ أيضا: عاجل | الحكومة تعلن المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات والمطاعم والكافيهات

وتابع رزق علي، أن مواعيد أتوبيسات النقل العام بالقاهرة تبدأ من 5 فجرا وحتى 12 منتصف الليل، ولم يتم تحديد أي مواعيد جديدة.

 

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، أصدر محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، قراراً جديدا بشأن غلق المحال التجارية، يقضي بتنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية، على أن يتم التطبيق اعتبارا من أول ديسمبر 2020.

 

وأوضح الوزير أن القرار فى إطار توجيهات الحكومة بتحقيق الانضباط للشارع والقضاء على العشوائية والفوضى ومنع الإشغالات والتكدس المرورى فى بعض المناطق، كما أنه استمرار جهود الحكومة لتحقيق الانضباط للشارع المصرى والقضاء على الفوضى والعشوائية والحفاظ على مرافق الدولة والبنية التحتية وسلامة وصحة المواطنين خاصة فى ظل جهود الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

 

وتابع وزير التنمية المحلية، في بيان أصدرته الوزارة ليوم الجمعة، أن المواعيد الجديدة تم التوافق بشأنها فى اجتماعات اللجنة العليا للمحال العامة بحضور ممثلين لمجلس النواب وكافة الوزارات والهيئات المعنية ومن بينها وزارات الداخلية والقوى العاملة والإسكان والصحة والبيئة والهيئة القومية لسلامة الغذاء .