الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل أشهر.. تغريدات صادمة توقعت موعد وفاة ملكة بريطانيا

ملكة بريطانيا الراحلة
ملكة بريطانيا الراحلة

حزن العالم على وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، ورغم التغريدات العاطفية والمنشورات المؤثرة، ظهرت وقائع كثيرة للجدل تنبأ فيها بعض الأشخاص بيوم وفاة الملكة.

على طريقة بابا فانجا، قدمت فتاة أمريكية تدعى «هانا كارول» عمرها 19 عامًا 28 تنبؤًا كبيرًا لعام 2022، وشمل ذلك التنبؤ وفاة ملكة بريطانيا هذا العام، والغريب أن 11 من تلك التنبؤات تحققت.

قامت هانا، المقيمة في فوكسبورو ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية، بتنبؤات أخرى مثل وصول ضيوف جدد إلى منزل نيك جوناس وبريانكا شوبرا وحمل ريهانا وألبوم هاري ستايلز وبيونسيه الجديد والذي تحقق.

توقعت في أغسطس الماضي أن ينفصل بات ديفيدسون وكيم كارداشيان، وقد أثبت هذا التوقع أيضًا أنه صحيح.

مشعوذ يتنبأ بوفاة ملكة بريطانيا

هزت تغريدة صادمة مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعد أن قام أحد ممارسي الشعوذة وسحر الفودو توقع فيها وفاة الملكة إليزابيث الثانية في 8 سبتمبر، وذلك قبل شهر من الآن.

ولم يذكر "المستخدم المجهول" عام وفاتها، ونظرًا لأن الملكة لفظت أنفاسها الأخيرة في نفس التاريخ كما تنبأ.

على الرغم من أن هذا قد يبدو غريبًا، إلا أن العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي قد أصابهم الذهول ومخاوف من هذه التنبؤات الغريبة.

ما هو التنبؤ الثاني بوفاة الملكة إليزابيث؟

في تغريدته، التي يعود تاريخها إلى 24 أغسطس 2021، كتب مستخدم موقع المدونات الصغيرة orunmilavd: "ستموت ملكة إنجلترا في الثامن من سبتمبر، أرى هذا التاريخ يحوم فوق رأسها".

ولم يذكر الوقت أو السنة أو سبب وفاة الملكة ولكن فقط التاريخ الذي ثبت أنه التاريخ الدقيق، لقد جمعت التغريدة القديمة أكثر من 15000 إعجاب على تويتر.