الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:14 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل ساعات من عرضه.. تغيير اسم مسلسل درة الجديد

مسلسل إلا أنا
مسلسل إلا أنا

قرر صناع مسلسل "إلا أنا" تغيير اسم حكاية الفنانة درة، والتي من المقرر أن تكون الحكاية الأخيرة من المسلسل وسيتم عرضها اليوم السبت عبر شاشة قناة dmc في تمام الساعة الثامنة.

وكانت الحكاية تحمل اسم "في الحب سوا" ليتم تغييرها إلى "أول السطر"، ومن جانبها تواصل الفنانة درة تصوير مشاهدها بالديكورات الخاصة بالتزامن مع عرضه، بعد أن قطعت أجازة زواجها لتصوير العمل.

وتجمع المشاهد التي يتم تصويرها حاليًا بين درة والفنان عمر الشناوي، في الحكاية الثامنة من حكايات المسلسل، والتي يتولى تأليفها محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج محمود كامل.

يشار إلى أن مسلسل"إلا أنا" كان يضم في البداية 6 حكايات تم عرضهم كلهم وهم "بنات موسى" من بطولة وفاء عامر، وأروى جودة من خلال "سنين وعدت"، و"أمل حياتي" للفنانة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" لـ شيري عادل، و"ضي القمر" التي لعبت بطولتها كندة علوش، و"لازم أعيش" للفنانة الشابة جميلة عوض.

وقرر صناع العمل زيادة حكايتين للفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة الدرة وعرضت بالفعل حكاية "ربع قيراط " لـ ريهام عبد الغفور ومصطفى درويش.

اقرأ أيضًا: قبل عرضه الليلة | تفاصيل مسلسل ”ضربة معلم” لـ محمد رجب

يذكر أن آخر أعمال درة كان مسلسل "بلا دليل" وينتمي لدراما الـ 45 حلقة وشاركها البطولة كلا من خالد سليم، وحازم سمير، ونيقولا معوض، وإسلام جمال، وجمال عبد الناصر، وعمر الشناوي، وأشرف زكي، وأحمد كرارة، وأنعام الجريتلي، وديانا هشام، وشيرين عرفة، وآخرين.