الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:24 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاده.. جمال سليمان يكشف تفاصيل الحادث المروع الذي تعرض له

جمال سليمان
جمال سليمان

تحدث الفنان السوري جمال سليمان، في مداخلة هاتفية ببرنامج "المساء مع قصواء" بقناة ten الفضائية تزامنًا مع احتفاله بعيد ميلاده.

وخلال حديثه، نفى ما أثير عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية حول تعرضه لحادث سيارة مروع وقال للإعلامية قصواء الخلالي: إنه فوجئ بعدد من المكالمات الهاتفية من أصدقائه في الخارج للاطمئنان على حالته الصحية.

جاء ذلك بعد تداول شائعه تعرضه لحادث سيارة، لافتا إلى أنه أخر حادث تعرض له كان منذ حوالي 25 عامًا، مشيرًا إلى انزعاجه من موضوع الشائعات التي تطارد الفنانين والمشاهير.

وأكد جمال سليمان أن من يقفون خلف الشائعات أشخاص أصحاب نوايا خبيثة أو بعض المواقع الإخبارية الصغيرة التي تبحث عن الشهرة أو المتابعة ولفت الأنظار، مشيرًا إلى أن ما يتم ترويجه من شائعات عبر بعض المواقع الإخبارية ضد الفنانين، بمثابة طريقة وضيعة لجذب المتابعين.

وأشار إلى أنه يجب على المؤسسات الإعلامية التأكد من الأخبار قبل نشر وترديد الشائعة التي قد تتسبب في مضايقة وإزعاج الفنان وعائلة وأصدقائه.

اقرأ أيضًا: غنت مع المدفعجية واعتزلت بسبب شاكوش وحقيقة المشاهد الجريئة في ”نزوة”.. ما لا تعرفه عن راندا حافظ

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان جمال سليمان التحضير لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم الطاووس والذي من المقرر أن يعود به للدراما المصرية، للمنافسة ضمن السباق الرمضاني لعام 2021.

موضوعات متعلقة