الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:32 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… محمد أبو العلا عن نهائي إفريقيا: خارج التوقعات.. وهذه العوامل تحدد البطل.. ورسالة خاصة للجماهير

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أكد محمد أبوالعلا، نجم الزمالك الأسبق على أن مباراة القرن بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا خارج التوقعات، مشيرًا إلى أنه لا يمكن توقع الفريق الفائز بمباريات القطبين دائمًا.

وقال أبو العلا في تصريحات خاصة لـ"الطريق": " نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك هيدخل عليها عوامل أخرى، أهمها نتيجة مسحة كورونا للاعبي الفريقين، مين اللي هيوصل سليم للمباراة النهائية، ومين مش هيوصل؟".

محمد أبو العلا

وأضاف: "ده ماتش واحد مفيهوش عودة، اللاعيبة والجماهير لازم تؤهل نفسها إن الماتشات دي بيكون فيها فريق كسبان وفريق آخر خسران، هذه هي كرة القدم، وشرف للكرة المصرية الوصول للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخ الناديين".

وتابع: "أنا باعتبر الفريقين أبطال ويستحقوا الوصول للنهائي، دائمًا مباريات الأهلي والزمالك خارج التوقعات، مشيرًا إلى أنها تتوقف على ظروف اليوم، وحالة اللاعيبن يوم المباراة".

واستطرد: "الفرقة إللي هتحافظ على تركيزها وإللي هتكون أقل أخطاءًا هي إللي هتكسب المباراة، لإن في سيناريوهات بتحصل في المباريات، زي لو حد انطرد من فريقك بيغير سيناريو المباراة بالكامل، كل هذه الأشياء نضعها في الحسبان".

اقرأ أيضًا: ”منعا للتعصب”.. التليفزيون يكشف سبب استبعاد محمد نصر من إخراج نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك

واختتم: "أوجه رسالة للجمهور المصري نفرح بالفريقين، الاتنين أبطال، أتمنى يكونوا على قدر المسئولية، ونوجه رسالة للناس إننا نستحق نوصل للي وصلنا له ده، والمباراة ستحظى بمتابعة كبيرة من جميع دول العالم، فكونوا قدر المسئولية، وبلاش تعصب".

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة، الموافق 27 نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.