الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:52 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الجبلاية تعلن حضور الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

أعلن محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، والمقرر لها مساء الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي.

وقال محمد فضل في تصريحاته عبر برنامج ملعب "أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس"، أن الجبلاية تلقت خطاب رسمي اليوم الأحد، من الكاف، ليؤكد من خلاله موافقة الاتحاد القاري على الحضور الجماهيري للمباراة النهائية، ولكن بأعداد محددة، حتى يتسنى لهم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

واضاف فضل في تصريحاته: "خاطبنا الاتحاد الإفريقي في وقت سابق بشأن حضور الجماهير لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، ووصلت لنا اليوم الأحد، في مقر الاتحاد بالجبلاية موافقة رسمية من الكاف".

وتابع عضو اللجنة الخماسية: "الكاف وافق على حضور من 5 لـ 10 ألاف مشجع فقط في المباراة، مع ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية المفروضة، ولكن شرط الحصول على موافقة السلطات الأمنية".

اقرأ ايضًا: بسبب إصابات كورونا.. شطة يكشف حقيقة تأجيل نهائي دوري الأبطال

واختتم فضل: "سنخاطب السلطات الأمنية فورًا للحصول على الموافقات اللازمة لحسم الأمر، ومن المقرر أن يتم الرد في غضون 48 ساعة.