الأربعاء 20 يناير 2021 08:35 صـ 6 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة

مرتضى منصور: كهربا دمر قمة أبو ظبي.. وأخشى تكرار الموقف

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

عبر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك "المعزل"، عن تخوفاته من مباراة الأبيض ضد الأهلي، في النهائي التاريخي بين قطبي الكرة الإفريقية، والذي يجمعهما مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، لحسم لقب دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته عبر مقطع فيديو تم بثه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب": "واثق أن ربنا سوف ينصرنا بعد كل ماتعرضنا له من قبل، من ظلم اللجنة الخماسية وافتراء اللجنة الأولمبية".

وأضاف: "وكافة اللجان التي لم تحترم قرارات القضاء ولا القانون ولا أي شئ تمامًا، وكان هدفها الأول والأخير هو تحطيم الكيان الكبير، ورسالتي للاعبين في الفريقين أنتم منتخب مصر، ومش عاوز أكسب الأهلي ف الشتيمة والضرب، عاوز أكسبه بشرف في الملعب".

وتابع: "ومش عاوز مشهد مباراة أبو ظبي يتكرر مرة أخرى، هؤلاء لم يكونوا لاعبي الأهلي ولا الزمالك، وده حصل بعد ما كهربا نزل الملعب، لأن الفريقين لعبوا بروح رياضية واضحة للجميع".

وأردف منصور: "ولكن عندما نزل كهربا أرض الملعب وبدأ يضرب طارق حامد ولاعيبة الزمالك كلها، تغير المشهد ورأينا جميعًا ما حدث، هذه مباراة ووسائل الإعلام تهاجم الفريق، هناك إعلامي إمارتي صرح اليوم أن الزمالك أقوى فنيًا ولكن الأهلي أقوى إعلاميا، وهي الحقيقة".

اقرأ أيضا: قبل نهائي القرن.. وزير الرياضة يضع الاستعدادات الأخيرة

واكمل: "والبعض روجّ أن معسكر الزمالك متوتر والأهلي مرتاح، ده إعلام أسود وهدفه واحد.. كفاية قرف وفتنة في البلد وتعصب في الجماهير، ولن نبالغ في الفرح في حال فوزنا بالمباراة، ولكن إذا خسرنا لن نبالغ أيضًا، وغدا ليس نهاية الكون، هناك لقاءات كثيرة بينهما".

واختتم: "اطلب من اللاعبين أن يمتعونا في اللقاء، وانتظر اللقب السادس للزمالك، هناك ملاين المتابعين حول جميع انحاء العالم، لأن نادينا عظيم وله شعبية عالمية".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الاهلي الزمالك دوري ابطال افريقيا مرتضى منصور