الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:09 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاد شيرين سيف النصر.. سرقة مجوهراتها أعادتها للأضواء وحكاية 4 رجال في حياتها

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

تحتفل الفنانة شيرين سيف النصر اليوم الجمعة بعيد ميلادها الـ 53 فقد ولدت في نفس اليوم الموافق له عام 1967.

نالت الفنانة شيرين سيف النصر شهرة واسعة وحققت نجاح كبير بموهبتها وملامحها الجميلة الرقيقة التي ظهرت بها على الشاشة ومشاركتها مجموعة من كبار النجوم مثل أحمد زكي والزعيم عادل إمام وغيرهم.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز أسرارها والشائعات التي طاردتها خلال السنوات الأخيرة.

ولدت شيرين سيف النصر عام 1967 في الأردن لأب مصري وهو الصحفي إلهام سيف النصر وأم فلسطينية، وتخرجت من كلية الحقوق عام 1991 وعاشت في فرنسا سنوات عديدة وهناك التقت بالفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله في السفارة المصرية وقدمها للسينما.

وكانت من أشهر الشائعات التي واجهتها شيرين سيف النصر، ارتباطها بقصة حب جمعتها بالفنان الراحل أحمد زكي والتي تم تتويجها بالزواج بعد اشتراكها معه في فيلم "سواق الهانم" عام 1994 .

الرجال في حياة شيرين سيف النصر

وقيل أن قصة حبهما بدأت أثناء تصوير هذا العمل وأعجب بها الراحل أمام الكاميرا لينتهي تصوير الفيلم بتبادل هذا الشعور بينهما، ولكن ردت الفنانة شيرين سيف النصر في تصريحات تليفزيونية بعدها عام 2010، وقالت الفنانة إن أحمد زكي طلب يدها للزواج بالفعل ولكن أسرتها رفضته ولم توافق على زواجها منه، وفي نفس السياق كشفت أيضًا أنها رفضت الفيلم ثلاث مرات بسبب القبلات ولكن وافقت بعد إقناع أحمد زكي لها بأن القبلات ليست حقيقية.

وفيما يخص حياتها الزوجية، تزوجت الفنانة 3 مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيمي، شقيق صاحب محطة أم بي سي، وكانت الثانية من المطرب مدحت صالح إلا أن زواجها لم يكتمل.

وتزوجت للمرة الثالثة من الطبيب رائف الفقي واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانها الانفصال، مما سبب لها أزمة نفسية بالتزامن مع وفاة والدتها في نفس الوقت.

اقرأ أيضًا: صاحب عقار الراحلة شادية يعارض مشروع ”عاش هنا” لتخليد ذكراها

 

اعتزال شيرين سيف النصر

واعتزلت شيرين الفن عام 1996 بعد زواجها، ولكنها عادت مرة أخرى بعد الطلاق عام 2011 لتتركه للمرة الثانية بعد هجرتها إلى الأردن.

ومن ضمن الأزمات التي واجهتها شيرين سيف النصر، هي تعرضها لسرقة مجوهراتها الذهبية والألماس الخاص بها، الذي يبلغ قيمتها 5 ملايين جنيه مصري، ليتبين بعد ذلك أن صديقتها المقربة كانت وراء السرقة، واستغلت علاقتها بها وسهولة دخولها وخروجها من المنزل.