الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 01:14 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مشهد الإجهاض والموضوع الجرئ.. انتقادات لـ منة شلبي وأحمد مالك بسبب ”نمرة اتنين”

منة شلبي وأحمد مالك
منة شلبي وأحمد مالك

تعرضت الفنانة منة شلبي وأحمد مالك بجانب صناع الحلقة الجديدة من مسلسل "نمرة اتنين" لانتقادات وهجوم كبير خلال الساعات الماضية بسبب موضوع حلقة "أول امبارح" المثير للجدل والجرئ.

ويأتي في الحلقة الخامسة قصة فتاة تدعى "لبنى" والتي تلعب دورها الفنانة منة شلبي، والتي تلتقي بشاب يدعى "حامد الجامد" وهو الفنان أحمد مالك الذي يعد ديلر يجلب المخدرات لأصدقائه في إحدى الحفلات التي يقيمها "يوسف" والذي كان على علاقة بـ "لبنى" قبل أشهر.

ولكن بعد حمل منة شلبي خلال الأحداث وإجهاضها تنفصل عنه خاصة أنه لم يقف بجانبها، وترصد هذه الحلقة من العمل الدرامي، قصة العلاقات خارج الزواج والتي ينتج عنها حمل، وتضطر الفتاة للإجهاض، على عكس معظم الأعمال لم تظهر الفتاة نادمة أو تلجأ لأسرتها.

ولكنها لجأت لحبيبها الذي أعطاها بعض الأدوية للإجهاض، في صورة نراها أكثر في الأعمال الأجنبية على عكس المصرية، ويعد مشهد الإجهاض كان سببًا في تصنيف الحلقة "+18".

وتمر الأحداث بصورة سريعة لنرى "لبنى" تقرر تجربة "المخدرت" وهي اللحظة التي تجلب في "حامد" وتطلب منه أن يعطيها المخدرات وتأخذه إلى مكان لا يعرفه أحد وهو "الحمام" ويحبسا سويا داخله وهو نفس المكان الذي خسرت به الفتاة جنينها.

اقرأ أيضًا: يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين.. نجمات الفن في عيد ميلاد هند صبري

وفي نفس الوقت يسبب هذا المكان أزمة لـ "حامد" الذي يعاني من فوبيا الأماكن المغلقة وخاصة الحمام، وجاء مشهد النهاية الذي يوضح أن "حامد" لم يهرب ويترك لبنى وحيدة بعد أن أغمى عليها وأخذها إلى المستشفى ولم يتركها على الباب كما فعل حبيبها لتستيقظ بعد يوم كامل تجده ينتظرها.