الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:38 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير مرتضى منصور بعد رحيله: شكرًا لوالدي على ثقته بي

امير مرتضى منصور
امير مرتضى منصور

وجه أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك السابق، رسالة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد رحيله من منصبه، عقب القرار الصادر من وزارة الشباب والرياضة بتجميد مجلس القلعة البيضاء، وتعيين لجنة مؤقتة، لحين انتهاء التحقيقات بشأن المخالفات المالية للنادي.

ووجه "أمير" رسالة لمجلس الإدارة الموقوف برئاسة والده مرتضى منصور، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تشرفت شرف أكبر بالإشراف على فريق الزمالك والنجاح في تحقيق ٥ بطولات تسعد جماهيره على مدار عامين ولكن كمسئول".

وأضاف: "لم يكتب لي الاستمرار ولم أتمكن من استكمال ما بدأته وما تمنيته من تطوير لكن وجودي على رأس منظومة الكرة شرف لا يوازيه شئ".

وتابع: "شكرًا لمجلس الادارة وشكرًا مرتضى منصور على ثقتك فيا، وعلى ما قدمته للزمالك لولاك لما نولت هذا الشرف، أتمنى أكون رفعت رأسك كأحد العاملين في النادي وكأبن قبل أي شئ".

وواصل: "شكرًا لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والادارية والعمال، تشرفت بالعمل معكم أتمنى التوفيق لكم جميعًا وفعلاً اتشرفت بكل لاعب في الجيل ده كنت رجالة استحقيته ما وصلته من بطولات و حب واحترام من جماهيركم".

اقرأ أيضًا: خاص | تعرف على سبب تعيين ثلاث مستشارين في مجلس الزمالك الجديد

 

ووجه رسالة خاصة للجماهير البيضاء، قال فيها: "جماهير نادي الزمالك بدأت علاقتنا في مساحة من الشك في قدرتي على النجاح، ونجحنا كفريق كرة القدم في إسعادكم في أوقات كثيرة بدعمكم وثقافتكم وحبكم للكيان".

واختتم: "مكسبي الكبير هو ثقتكم فيا واحترامكم ليا كل كلمات الشكر لا تكفي وأرجو تقبلوا اعتذاري عن أي تقصير واتمنى إني كنت عند حسن الظن".