الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:18 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بدء التحقيق في واقعة التقاط عارضة أزياء صور في سقارة

عارضة الأزياء -أرشيفية
عارضة الأزياء -أرشيفية

بدأت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الإثنين 29 نوفمبر 2020، التحقيقات في واقعة التقاط عارضة أزياء صور في منطقة سقارة الأثرية؛ للوقوف على غموض وملابسات الواقعة، حيث طلبت تحريات مباحث شرطة السياحة والأثار؛ لاستكمال التحقيقات في القضية.

جدير بالذكر أكد أمين عام المجلس الأعلى للآثار الدكتور مصطفى وزيرى، قام بتحويل موضوع عارضة الأزياء التى التقطت صورا مثيرة ومزعجة في منطقة سقارة إلى النيابة، للتحقيق فيه، واتخاذ الإجراءات القانونية لمن قصر وتسبب فى حدوث ذلك، لافتا إلى أنه عندما يتم تقديم طلب للتصوير داخل المنطقة، يجب الاطلاع على جميع جوانب الموضوع، من حيث مكان التصوير، والملابس التى سيتم ارتداؤها خلال جلسة التصوير.

عارضة الازياء

بداية الواقعة

كانت قد انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى عدد من الصور لعارضة أزياء داخل منطقة آثار سقارة، أثارت غضب العديد من النشطاء، التى قامت بعمل "فوتوسيشن" داخل المنطقة الأثرية.

وأوضح أمين عام المجلس الأعلى للآثار، إن وزارة السياحة والآثار تحرص دائما على الحفاظ على تاريخ الحضارة المصرية القديمة، وأى شخص يقصر في حق الآثار والحضارة ستتم معاقبته، بعد نتيجة تحقيق النيابة في واقعة جلسة التصوير.

اقرأ أيضًا: عاجل | تكثيف أمني للقبض على عارضة أزياء ”جلسة تصوير سقارة”