الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:08 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبد الحليم علي: جئنا لخدمة الزمالك.. إفريقيا الموسم المقبل في ميت عقبة

عبدالحليم علي
عبدالحليم علي

أكد عبد الحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه جاء لخدمة النادي واستكمال مشوار الفريق الفترة المقبلة.

وقال علي، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "بغض النظر عن المناصب، أطالب الجميع بالمساندة"، معربا عن سعادته بانتمائه لنادي الزمالك الاسم والنادي الكبير.

وأضاف: "دورنا في هذا الوقت التواجد مع الفريق سواء لاعبين أو جهاز، اللقاء الأخير قدمنا مباراة قوية والجميع يشهد بذلك ولكن غاب التوفيق، والكل شاهد على ذلك".

وأوضح: "تواصلت مع اللاعبين من أجل هذه المرحلة، ورموز النادي جميعهم على تواصل معه للدعم وسيأتي عدد من الرموز لدعم الفريق عقب مواجهة الجيش".

وتابع: "أقول لجماهير الزمالك أن الفريق قدم لقاء قوي ولكن هذه كرة القدم واطمئنهم على الفريق، نقدر حزنكم على الخسارة وهذا حقكم".

وأكمل: "البطولة في ميت عقبة الموسم المقبل، خاصة وأن الزمالك لديه لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، ونحن مساندين وداعمين لهم".

وعن مواجهة طلائع الجيش: "اللقاء مهم ونتمنى حصد البطولة".

وبخصوص التحديات القادمة وملف التجديدات: "هذا الملف مؤجل في الوقت الحالي لأن تركيزنا الحالي على لقاء غدا أمام طلائع الجيش".

واختتم: "أشعر بحزن الجماهير، وأطالبهم بإغلاق الصفحة ودعم الفريق، وأؤكد أن القادم أفضل لاننا نمتلك لاعبين على أعلى مستوى، واثق أن العام القادم سنحتفل بالبطولة بملعب النادي في هذا التوقيت".

اقرأ أيضًا: خاص | ”الطريق” يكشف تفاصيل مديونية الزمالك لـ”الجبلاية” بأكثر من 30 مليون جنيه

وحرص عبد الحليم علي، عقب انتهاء اجتماع الجهاز الفني مع اللاعبين، على حث الجميع الوقوف والالتفاف، والتعهد على بذل أقصى ما لديهم واسعاد الجماهير، ومواصلة العمل بقوة، والعمل على رفعة نادي الزمالك وإسعاد جماهيره.