الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر أمين يعلق على دموع معلول.. ووصلة سخرية و”طلب” أخوي من مروان محسن

مروان محسن
مروان محسن

علّق الإعلامي تامر أمين على الدموع التي انهمرت من نجم النادي الأهلي علي معلول في أعقاب تتويج فريقه ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب غريمه نادي الزمالك.

وقال أمين خلال برنامجه "آخر النهار" على شاشة "النهار"، مساء الاثنين، إنّ معلول هو الذي ينطبق عليه لقب ابن النادي كونه يعرف قيمة النادي الذي يلعب له، وليس بالضرورة يكون قد نشأ فيه، مؤكّدا أنّه يقدم دمه وليس فقط عرقه من أجل رفع اسم النادي عاليًّا.

اقرأ أيضًا: ”موسيماني يرقص على أنغام إخواتي وشبح الهرم”.. منى الشاذلي تفاجئ الشناوي

وأضاف: "ده ابن النادي اللي من كان شهر اتعرض عليه من أحد الأندية الكبيرة ياخد 3 أضعاف المبلغ اللي بيتقاضاه في الأهلي لكنه رفض وقال تيشرت الأهلي أغلى".

وتابع: "معلول هو اللاعب اللي الأهلي يلبي كل طلباته مهما طلب لإنه يستحق وعمره ما ابتز الأهلي، لأنه طول العمر يعطي الفريق، وأنا أول محبي هذا اللاعب وهو أحد أسباب فرحتنا بالبطولة الإفريقية".

في المقابل، وجّه أمين وصلة سخرية من مهاجم الفريق مروان محسن، قائلًا: "هو أكتر واحد طلع في الفيديو.. هو من حقه يفرح وهو أحد الأسباب لمجرد إنه لعب.. عاوز أقدم له طلب أخوي بدون أي سواد.. دي أفضل لحظة علشان يسيب الأهلي".

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. أول تعليق من محمد الشناوي على هدف شيكابالا

وأضاف: "مروان يخرج وهو جايب بطولة كبيرة.. أنا مش عاوزه يعتزل، لكني عاوزه يعتزل منصب رئيس حربة النادي الأهلي لإنها مش لايقة عليه".

وأكمل: "مروان فيه أدب وأخلاق الدنيا، ومش بيرد على الانتقادات القاسية.. هو بيطلع يقولنا أنا بانفذ تعليمات المدرب لكن هو لازم يعرف إننا مش بتوع بليلة أو حمص شام، إحنا بنفهم شوية كورة.. رأس الحربة أحد مهامه إنه يوسع للفرقة لكن مهمته الرئيسية هي تسجيل الأهداف".