السبت 23 يناير 2021 03:30 مـ 9 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السيسي: بحيرة المنزلة عانت من غياب الرقابة الفترة الماضيةرئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية: بناء 100 مركب صيد حديثة بالتعاون مع هيئة قناة السويسأحمد العوضي يكشف كواليس جديدة من مسلسله مع ياسمين عبد العزيزالمالية: 5 ملايين فرصة عمل وفرتها المشروعات القومية.. و7 مليارات جنيه للعلاج على نفقة الدولةبعد سؤال السيسي عن تحديد النسل.. صحة المنوفية لـ”الطريق”: حملات تنظيم الأسرة مستمرة واستجابة جيدة من المواطنينالسيسي للشركات المحلية: ”إنتاجكم أنا محتاجه.. وخليكوا جاهزين لمتطلباتنا”غدا.. المحامين تنظم حلف اليمين القانونية لـ 11 نقابة فرعيةبعد تتويجه بأفضل لاعب في الشهر.. صلاح: شكرًا على الجائزة ولكن نحتاج مساندة الفريقعاجل | صدمة قوية لمنافس الأهلي في بطولة إفريقيا قبل انطلاق دور المجموعاتالخارجية الأمريكية تراجع قرار ترامب بتصنيف الحوثيين جماعة إرهابيةإيهاب الفار: حفرنا الترع الرئيسية والفرعية ضمن مشروعات تنمية شرق بورسعيدمسلسل ”عائلة سيمبسون” يتنبأ بحفل تنصيب الرئيس الأمريكي (صور)
الحوادث

”راحوا أغلى ما عندي”.. ماذا حدث داخل عقار السيدة زينب المنهار؟

العقار المنهار
العقار المنهار

عقارب الساعة كانت تشير إلى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، إذ تفاجأ سكان منطقة السيدة زينب، بإنهيار عقار مكون من 3 طوابق على سكانه.

اقرأ أيضا: تصوير بدون تصريح ورشوة 1500 جنيه.. النيابة تكشف كواليس واقعة ”فتاة سقارة”

حاولت الأسرة القاطنة في المنزل والمكونة من رجل وزوجته، و4 أطفال ( ولد و3 بنات)، لكن شاء القدر أن يسقط البوتاجاز على الطفل ليلقى مصرعه في الحال، وأصيب الرجل وزوجته، فيما تمكن الـ 3 بنات من النجاة لكونهم متواجدين في النصف السليم من العقار.

اقرأ أيضا: والد ضحية العلاقة الزوجية لـ”الطريق”: مراته خنقته وكانت شغالة في ديسكو

سرعان ما إلتم سكان الشارع، والمارة، ليحاولوا إنقاذ الـ 3 بنات، لكنهم فشلوا في ذلك، وأبلغوا شرطة النجدة، بإنهيار عقار.

دقائق معدودة وإنتقلت أجهزة الأمن بالقاهرة، وقوات الإنقاذ البري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، ونجحوا في إنتشال الـ 3 بنات، ونقل الرجل وزوجته إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وبمرور بضع الوقت، توفيت الزوجة متأثرة بإصابتها داخل المستشفى.

اقرأ أيضا: تصوير بدون تصريح ورشوة 1500 جنيه.. النيابة تكشف كواليس واقعة ”فتاة سقارة”

المعاينة الأولية والفحص المبدئي كشفوا أن العقار المنهار كان أيل للسقوط، وبه تصدعات وشروخ، وتواصل أجهزة الأمن تنسيقاً مع الجهات المختصة رفع الركام.

أقوال شهود العيان والجيران، أفادت أن سكان العقار المنهار إستغاثوا عدة مرات بالجهات المختصة لترميم العقار، فيما أضاف حفيد الطفل لوالدته.. "راح أغلى ما عندي، ذنبه إيه طفل عنده 8 سنين البيت يوقع عليه ويموت بالطريقة دي، وبعده تموت إبنتي".

اقرأ أيضا: أبوه مسجون وأمه متزوجة.. تفاصيل جديدة بشأن ”طفل الليمون”

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

انهيار عقار عقار السيدة المنهار امن القاهرة حوادث الطريق