الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:04 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل إحالة الطبيب المتهم بالتحرش إلى محكمة الجنح بالزقازيق

طبيب الزقازيق المتحرش
طبيب الزقازيق المتحرش

قررت نيابة جنوب الزقازيق، بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية المستشار محمد الجمل، اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020، إحالة الطبيب المتهم بالتحرش داخل وسيلة نقل عام في الزقازيق إلى محكمة الجُنح.

الطبيب المتحرش

بداية الواقعة 

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، اللواء إبراهيم عبد الغفار، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء عمرو رؤوف، يفيد بورود بلاغ من فتاة تُدعى "هـ.ا" 19 عامًا، تتهم فيه الطبيب البشري "ع.م" بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها داخل سيارة أجرة "ميكروباص" بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وتسبب صراخ الفتاة واستغاثتها بالمواطنين المارة في المنطقة في ضبط الشاب والتحفظ عليه لحين وصول قوات الشرطة، والتي اصطحبته إلى قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة وجهت له تهمتي التحرش بفتاة وممارسة فعل فاضح في وسيلة نقل عامة، وقررت حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: عصابة حمادة وتوتو.. ضبط عاطل وزوجته بتهمة سرقة الشقق بالتجمع الأول

ووجهت له تهمتي التحرش بفتاة وممارسة فعل فاضح داخل وسيلة نقل عام، قبل قرار إخلاء سبيله بكفالة مالية على ذمة التحقيقات، والذي رُفض بناءً على استئناف النيابة العامة عليه، قبل إحالته من قِبل النيابة العامة إلى محكمة الجُنح.