الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

في أحدث ظهور مع بوسي شلبي.. نيللي تعلن ابتعادها عن الوسط الفني

نيللي
نيللي

شاركت الإعلامية بوسي شلبي متابعيها وجمهورها بنشرها صورتين لها برفقة الفنانة الكبيرة نيللي في أحدث ظهور لها بعد فترة غياب طويلة عن السينما والدراما وأيضًا الإعلام.

وعلقت بوسي شلبي على الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "أحلى نيللي.. لسة زي القمر".

ويأتي الظهور الأخير للفنانة نيللي على هامش الاحتفال بطرح السيرة الذاتية للفنان سمير صبري الذي يحمل اسم "حكايات العمر كله"، وفي تصريحات لها، أعربت عن شوقها الكبير للجمهور وافتقادها له وفي نفس الوقت رفضت الكشف عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية.

وقالت نيللي للإعلامية بوسي شلبي إنها اكتفيت بما قدمته من اعمال وبسبب ذلك تتعمد عدم الظهور في أي مناسبات فنية، مؤكدة أنها لا تستطيع تفويت أية فرصة لمشاركة الفنان سمير صبري نجاحاته وأعماله الجديدة حيث تربطهما صداقة كبيرة.

وأوضحت نيللي أنها اعتادت طوال حياتها على ظهورها القليل في المناسبات العامة، ولكنها تواجه طوال الوقت سؤال إنت فين وبتعملي إيه؟ مشيرة إلى أنها سعيدة داخل منزلها، ولا تتابع ما يحدث بالوسط الفني حاليًا.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نيللي كانت مشاركتها عام 2002 من خلال مسلسل "آلو رابع مرة" والذي شاركت به مجموعة من النجوم مثل مصطفى فهمي، والفنان الراحل أحمد راتب، والفنانة الراحلة شويكار وآخرين.

موضوعات متعلقة