الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:04 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

كندة علوش: ”بتعصب من عمرو لما يمسك الموبايل ولهذا السبب وقعت في حبه” (فيديو)

كندة علوش
كندة علوش

حلت الفنانة السورية كندة علوش، ضيفة على أبلة فاهيتا مساء أمس الجمعة في برنامجها "لايف من الدوبلكس"، وأثارت ضجة كبيرة وتصدرت التريند بسبب تصريحاتها الجريئة والمثيرة.

وكشفت كندة علوش خلال الحلقة أنها من مواليد الثمانينيات دون الكشف عن العام، وغنت باللغة الفرنسية أغنية للأطفال، وهي نفسها التي تغنيها لابنتها حياة قبل النوم، وتحدثت عن موهبتها الحقيقة والأغاني التي تغنيها لابنتها، وتفاصيل بينها وبين زوجها النجم عمرو يوسف.

وقالت: "اسمى بالكامل كندة مازن علوش واسم الدلع كندوش، مواليد 27-3 دمشق وعندي شقيق أصغر مني اسمه بدر.. والموهبة الرئيسية عندي الغناء وبسمع بنتي حياة مهرجان إخواتي الصبح، وبليل أغاني هادية، ووالدي دكتور أسنان ووالدتي معلمة".

اقرأ أيضًا: أشرف عبد الباقي: اشتغلت وأنا صغير واتعلمت الكوميديا من عمال الورشة

وعندما سألتها كارو: أول مرة حبيتي كان عندك كام سنة، لترد عليها قائلة: أربع سنين، كما أنها أشارت لعدم قناعتها الكاملة بموهبتها وتحدثت عن عيوبها التي تعاني منها وأبرزها العصبية والانفعالية والاندفاعية.

ووجهت لها سؤال أيضًا: بتسيبي بنتك مع مين وقت التصوير، لترد عليها الفنانة: "ماما وعمرو وحماتي وشقيقة عمرو، ووقعت في حب عمرو بطريقته في التعامل راقية وشيك وبتعصب لما يسمك الموبايل وقت طويل وأكلمه ميردش عليا".