الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:56 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مش لاقي ملعب”.. الأزمات تحاصر الزمالك قبل انطلاق بطولة الدوري

الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق، عن أزمة جديدة تواجه اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري، بعد عدم إبرام صفقات لتدعيم صفوف الفريق، تزامنًا مع إعلان جدول مباريات الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن تنطلق بطولة الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبل 11 ديسمبر، فيما يلعب الزمالك أولى مواجهاته أمام المقاولون العرب السبت 12 من الشهر نفسه.

 

وقال "شوبير" في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت": "لازم نلتمس العذر لكل من يتولى لجنة المسابقات، لانهم يتحملوا مشاكل عديدة، ولسه هتظهر أزمات مع الأندية ودا أمر متوقع".

وتابع: "لجنة المسابقات اكتفت بإعلان مواعيد أول 7 جولات فقط، لتفادي المشكلات والأزمات مبكرًا مع الأندية".

 

وأشار: "بالرغم من إعلان مواعيد 7 جولات فقط، إلا أن فيه عدة ملحوظات عليه أبرزها مباريات الزمالك، فيه 3 مواجهات دون ملعب للأبيض".

 

وأضاف: "ملعب مباراة المقاولون ضد الزمالك في الجولة الأولى، لم يتم تحديده، ونفس الأمر لمباراتي الفريق ضد كل من إنبي وطلائع الجيش".

واختتم شوبير تصريحاته: "الزمالك سيخوض ثلاث مباريات من السبعة في ملعب برج العرب ضد كل من المصري البورسعيدي وسموحة والأهلي، وممكن الزمالك يلعب تاني على برج العرب خاصة أن هناك مواجهات أخرى لم يحدد لها ملعب".

 

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات الزمالك في الدوري الموسم المقبل

الجدير بالذكر أن مسؤولو الزمالك حددوا ستاد القاهرة وبتروسبورت لخوض مواجهات الموسم المقبل، إلا أن زراعة البذرة الشتوية لاستاد القاهرة تحول دون استضافة المباريات، بينما لم يحصل مسؤولو الأبيض على موافقة الأمن للعب على بتروسبورت.